الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية قدامى الرياضيين تستعد لتكريم المرحوم "عبدالحكيم غنام"

نشر بتاريخ: 01/03/2016 ( آخر تحديث: 01/03/2016 الساعة: 15:33 )
جمعية قدامى الرياضيين تستعد لتكريم المرحوم "عبدالحكيم غنام"
غزة - معا - الناطق الاعلامي :عقدت اللجنة المشرفة على مهرجان تكريم الرياضي الكبير المرحوم عبد الحكيم غنام "أبو محمد البيك", اجتماعاً لبحث الترتيبات الخاصة بالبطولة التي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين برعاية النائب أحمد أبو هولي "أبو غريب", يوم الخميس المقبل على ملعب أكاديمية سبورت لاند في قرية المصدر وسط قطاع غزة,.

وتتكون اللجنة المشرفة من محمود شلتوت رئيساً وعضوية كلاً من "زياد أبو سمرة وتوفيق أبو حرب, وسليم المصدر, ومحمد مهدي", وتم اسناد الجانب الاعلامي للبطولة للصحفي حسام الغرباوي الناطق الاعلامي للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وتدارست اللجنة خلال اجتماعها سبل خروج البطولة بصورة تليق باسم وسمعة المرحوم "غنام" وكذلك تاريخ الرياضة الفلسطينية.

وتم خلال الاجتماع توزيع رقاق الدعوات للشخصيات التي ستحضر هذا المهرجان الذي سيشهد مباراة تجمع نجوم قدامى غزة, ونجوم قدامى الوسطى.

وقدمت اللجنة المشرفة شكرها للنائب أحمد أبو هولي "أبو غريب" لدوره الفاعل في دعم النشاطات الرياضية, كما شكرت اللجنة الرياضي الكبير أبو حازم المصدر على تسخيره الاكاديمية الرياضية "سبورت لاند" لاحتضان هذا المهرجان التكريمي.

وتأتي هذه البطولة ضمن الخطة التي وضعتها الجمعية الفلسطينية لتكريم الرياضيين الكبار كجزء من رد الجميل لهم.

--