الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. ليلى غنام وماهرة الجمل تناقشان أوضاع اندية محافظة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 01/03/2016 ( آخر تحديث: 01/03/2016 الساعة: 15:47 )
د. ليلى غنام وماهرة الجمل تناقشان أوضاع اندية محافظة رام الله والبيرة
القدس – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: ناقشت ماهرة الجمل، مساعد الامين العام لمجلس الوسط، مع محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أوضاع أندية المحافظة وضرورة تنسيق الجهود لتذليل العقبات امام تصويب اوضاعها القانونية وتعزيز الإيجابيات للرقي بما هو موجود وتطويره والنهوض بالاندية التي تحتاج الى مساندة ومد يد العون.

واكدت الجمل على اهمية التواصل و التنسيق مع المحافظة من اجل مناصرة العمل الجماهيري والتطوعي مشيرة الى ان الحصة الاكبر من خطط مؤسسات واندية المحافظة تتمحور في دمج الشباب والعنصر النسوي والاطفال، وشكرت الجمل المحافظ على التواصل مع المجلس وكافة قطاعات المجتمع.

وركزت غنام على أهمية خدمة قطاعي: الشباب الرياضة في المحافظة، مشيرة الى العلاقة المميزة التي تربط المحافظة والمجلس الاعلى للشباب والرياضة، وثمنت دور الاندية الريادي والتطوعي في ادارة دفة المؤسسات الرياضية الاهلية مؤكدة على العمل التكاملي مع الجهات الرسمية المسؤولة عن الحركة الرياضية والشبابية في الوطن وامكانية رفع مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع الفلسطيني في المحافظة.

وناقشت غنام والجمل امكانية دعم استمرارية وتطوير عمل المؤسسات والاندية وتصويب اوضاع المتعثر منها لما فيه مصلحة المجتمع الفلسطيني بشكل عام ومصلحة المحافظة على وجه الخصوص.