الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى يشارك في الحفل الختامي لبطولة فلسطين الفردية للشطرنج

نشر بتاريخ: 01/03/2016 ( آخر تحديث: 01/03/2016 الساعة: 15:52 )
المجلس الأعلى يشارك في الحفل الختامي لبطولة فلسطين الفردية للشطرنج
جنين- معا - إعلام المجلس الأعلى : شارك المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الحفل الختامي لبطولة فلسطين الفردية للشطرنج للرجال (بطولة الشهداء) والذي أقيم في قاعة بلدية اليامون في محافظة جنين , بإشراف الاتحاد الفلسطيني للشطرنج وتنظيم بلدية اليامون والنادي الرياضي للقرية
وألقى يوسف الزعبي ممثل اللواء جبريل الرجوب كلمة أكد فيها دعم الرجوب الخاص والمتواصل للاتحاد الفلسطيني للشطرنج , وعبر عن اعتزازه وفخره بمشاركة أبطال قطاع غزة في بطولة الشهداء .

وأضاف الزعبي أن بطولات لعبة الشطرنج وصلت بفلسطين إلى مراحل متقدمه كونها عبرت عن الرقي والتطور في العقل الفلسطيني والذي رافقه نضال شعب متواصل واصرارعلى الحياة ليبقى في المقدمة مع باقي شعوب الأرض .

وشكر يوسف الزعبي كل من الاتحاد الفلسطيني للشطرنج ممثلا برئيس الاتحاد خالد عزالدين , وبلدية اليامون , ونادي اليامون الرياضي , وحركة فتح إقليم جنين وشركة الهدف لصناعة اللدائن , وقرى غرب الجدار وقيادة الأمن الوطني والأمن الوقائي .

وجرى في نهاية الحفل تسليم الشهادات والكؤوس والجوائز المالية للمشاركين في البطولة , وتسلم المجلس الأعلى للشباب والرياضة درعا للواء جبريل الرجوب ,تقديرا لجهوده الدائمة في دعم الشباب والرياضة في محافظات الوطن كافه .