الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يلتقي وفد قطاع غزة المشارك في بطولة فلسطين للشطرنج

نشر بتاريخ: 01/03/2016 ( آخر تحديث: 01/03/2016 الساعة: 21:03 )
الرجوب يلتقي وفد قطاع غزة المشارك في بطولة فلسطين للشطرنج
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية :التقى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية بوفد قطاع غزة المشارك في بطولة فلسطين للشطرنج أمس الاثنين في مقر الأولمبية بالبيرة.
وأعرب اللواء جبريل الرجوب عن سعادته بوصول الوفد من غزة ومشاركته في بطولة فلسطين للشطرنج التي استضافها نادي اليامون، وثمّن جهود اللاعبين والنتائج المميزة التي حققوها.
من جهة أخرى أكّد اللواء الرجوب على المُضي قٌدماً في تطوير الرياضة الفلسطينية، استناداً على ثلاث نقاط رئيسية اعتبرها محاور العمل الأساسي، وهي أنّ الرياضة لكل الفلسطينيين في الداخل والشتات، إضافة إلى ضرورة انتظام وسير عمل النشاطات والبطولات الخاصة بكل اتحاد، أمّا الأمر الثالث فهو أنّ الرياضة الفلسطينية لا تخضع لأي تجاذبات سياسية أو فئوية، وختم اللواء الرجوب متمنّياً للوفد حسن الإقامة واستمرار النجاح والتألق على مستوى اللعبة.
وتكوّن الوفد من سبعة لاعبين كان من بينهم اللاعب فادي مقداد الحاصل على المركز الثالث في البطولة، ورافقهم في جولتهم حسان الزبن عضو استشاري اتحاد الشطرنج، وقد شملت الجولة إضافة إلى لقاء اللواء الرجوب في مقر الأولمبية، زيارة ضريح الرئيس ياسر عرفات في المقاطعة برام الله.