الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك في البطولة الآسيوية بكرة اليد للشباب وللسيدات

نشر بتاريخ: 01/03/2016 ( آخر تحديث: 01/03/2016 الساعة: 16:27 )
فلسطين تشارك في البطولة الآسيوية بكرة اليد للشباب وللسيدات
عمان - معا : أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة اليد علن مشاركة 13 فريقا في البطولة الآسيوية الخامسة عشرة للشباب مواليد (1996)، التي تقام في العاصمة عمان خلال الفترة من 22 تموز ولغاية 1 آب المقبل، وهي التصفيات المؤهلة الى بطولة العالم التي تستضيفها الجزائر صيف العام المقبل.
وحسب بيان الاتحاد الآسيوي، يشارك في البطولة منتخبات قطر والسعودية والإمارات والبحرين والعراق وفلسطين وكوريا الجنوبية واليابان واوزبكستان والهند والصين وايران والاردن.

وحدد الاتحاد الآسيوي الساعة السادسة من مساء يوم 12 أذار المقبل موعدا لسحب القرعة في مقر الاتحاد الأردني بمدينة الحسين للشباب، في الوقت الذي طلب فيه من الاتحادات المشاركة تسمية مندوبها للحضور الى عمان وحضور مراسم سحب القرعة التي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي.
وينتظر أن يتم توزيع المنتخبات المشاركة على مجموعتين حسب تعليمات الاتحاد الآسيوي ويتأهل الى الدور الثاني الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، فيما تلعب بقية الفرق لتحديد المراكز من 5 ولغاية 13.

ويذكر أن الاتحاد الآسيوي قرر ايضا اقامة البطولة الآسيوية للسيدات في عمان خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل وهي التصفيات المؤهلة الى بطولة العالم للسيدات، حيث ينتظر أن تشهد مشاركة كبيرة خصوصا من اتحادات شرق آسيا.