الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تطالب الولايات المتحدة بالكف عن جريمة الكيل بمكيالين

نشر بتاريخ: 02/03/2016 ( آخر تحديث: 02/03/2016 الساعة: 12:42 )
غنام تطالب الولايات المتحدة بالكف عن جريمة الكيل بمكيالين

رام الله -معا - شاركت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم بجنازة الشهيد محمود شعلان والذي استشهد بعد استهدافه بدم بارد من قوات الإحتلال على المدخل الشمالي لمدينة البيرة ، حيث احتشد جمع من المواطنين أمام مجمع فلسطين لإخراج الشهيد محمولا على الأكتاف بجنازة عسكرية مهيبة قبل أن تضع د.غنام على جسده الطاهر إكليلا من الزهور وتقرأ لروحه الفاتحة.

واعتبرت أن الشهيد شعلان المواطن الفلسطيني الأمريكي استهدف بدم بارد من قبل الإحتلال ولم نسمع أي تصريح يدين هذه الجريمة من الدولة التي تدعي أنها واحة الديمقراطية واحترام حقوق الإنسان، مشيرة أن على الولايات المتحدة الأمريكية الكف عن جريمة الكيل بمكيالين والتي يدفع ثمنها شعبنا الأعزل إلا من الإرادة مطالبة بحماية هذا الشعب من آخر احتلال عرفته البشرية، مترحمة على كافة شهداء فلسطين الأكرم منا جميعا وداعية الله أن يصبر أهلهم وذويهم.

وتساءلت غنام ما الذي ينتظره العالم لوقف هذا العدوان الإحتلالي على شعبنا الأعزل، لافتة أن الدنيا تقوم ولا تقعد عندما يقتل محتل اغتصب أرضنا، ولكننا لا نجد أي آذان صاغية عندما ننادي بمناصرة شعبنا والكف عن قتل أصحاب الحق دون رادع أو مانع.

وحيت المحافظ غنام أهالي ديردبوان في الوطن والمهجر مشيرة أن من يقيمون بالخارج عقولهم وأفئدتهم متجهة دوما نحو فلسطين، وأن هذا الشعب المثقل بالجراح لن يكل ولن يمل وسيواصل طريقه حتى تحقيق كافة حقوقه الوطنية وعلى رأسها اقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.