الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العالول: مسيرتنا النضالية مستمرة وجرائم الاحتلال لن ترهب شعبنا

نشر بتاريخ: 02/03/2016 ( آخر تحديث: 02/03/2016 الساعة: 14:53 )

رام الله - معا - أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول، تواصل مسيرة النضال والدفاع عن الأرض والمقدسات رغم جرائم الاحتلال الاسرائيلي وعصابات المستوطنين .

وأعتبر العالول خلال حديث لإذاعة موطني اليوم الأربعاء جريمة اعدام قوات الاحتلال للشابين لبيب عزام و محمد زغلوان في نابلس، جريمة وتصعيد ضد الشعب الفلسطيني.


وشدد العالول على استمرار وتواصل مسيرة النضال الوطني الشعب رغم جرائم قوات الاحتلال والمستوطنين ، وأضاف قائلا :" لن يستطيعوا بث الرعب في قلوب المواطنين الفلسطينين، ولن تتوقف مسيرتنا النضالية"، مشدداً على فشل الاحتلال للنيل من عزيمة الشعب الفلسطيني.

وفي سياق آخر اشاد العالول بالمعلم الفلسطيني مقدرا دورة في تطوير المجتمع وبناء مؤسساته وقاداته، وموضحا دعم فتح لحقوق المعلمين،ومطالبا بضرورة انهاء الاضراب لتجنب أية أضرار في المسيرة التعليمية ، ولتفادي تأجيل التربية فصل دراسي كامل.

وأشار العالول إلى اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح أمس، ومتابعتها مسألة اضراب المعلمين عن كثب، وعملها على لقاء أولياء الأمور ومؤسسات المجتمع المدني ولجان الاصلاح لحث المعلمين للعودة إلى الدوام في المدارس".