الإثنين: 01/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن الوقائي يقلد كوكبة من ضباطه

نشر بتاريخ: 02/03/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
الامن الوقائي يقلد كوكبة من ضباطه

طولكرم - معا - قلّد اللواء زياد هب الريح مدير عام جهاز الامن الوقائي الفلسطيني اليوم الاربعاء كوكبة من ضباط الامن من رتبة عميد الى رتبة الملازم اول الميداليات والأنواط العسكرية المستحقة لهم حسب ما جاء في المرسوم الرئاسي رقم (1599) الصادر بتاريخ 1 تموز 2015 بشأن تطبيق نظام الميداليات والانواط العسكرية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه الامن الوقائي في اريحا بحضور جمع غفير من الشخصيات الرسمية والامنية في محافظات الوطن .

وخلال الحفل أشاد اللواء زياد هب الريح بالدور الحيوي الذي يقدمه منتسبي الجهاز ضباطاً وضباط صف وجنود كفريق عمل موحد من اجل حماية الوطن والمواطن ، مضيفا" أن هذا التكريم من قبل الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن يجب ان يكون الحافز للضباط المكرمين لبذل المزيد من الجهد والعطاء من اجل خدمة الوطن" .

واضاف هب الريح أن منح هذه الأنواط يأتي كتقدير للجهود المميزة من قبل هؤلاء الضباط واعتزازاً بجهاز الامن الوقائي وإنجازاته كمكون أساسي وأصيل من مكونات المنظومة الأمنية الفلسطينية التي تشكل سياجَ الوطن ودرعه الحامي.

محافظ اريحا المهندس ماجد الفتياني الذي نظم الحفل اشاد من جانبه بضباط الامن الوقائي والمؤسسة الامنية الذين يعملون على استقرار الامن ويوفرون الامان ليس في محافظة اريحا والاغوار فقط بل وفي كافة المحافظات الفلسطينية ، وبارك للضباط هذا التكريم السامي الفتياني متمنيا لهم مزيدا من التميز في خدمة وطنهم وشعبهم .

وتضمن الحفل في ختامه تكريم مدير عام الجهاز اللواء زياد هب الريح من قبل العميد ماهر دويكات بتقديم درع تكريمي مقدم من وحدة التدخل في الجهاز عرفانا منهم بالجهود الكبيرة التي يبذلها من اجل ابقاء الامن الوقائي في مقدمة المؤسسة الامنية كحامي للوطن والمواطن .

وادار مدير العلاقات العامة والاعلام العقيد عكرمه ثابت حفل التكريم وتقلد عرافته حيث القى في مستهل الحفل قصيده شعرية تكريما للضباط اشادت بدورهم وتضحياتهم في سبيل حماية الامن والتميز في خدمة المواطن؟