الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يشارك في التحضير لمهرجان الربيع

نشر بتاريخ: 03/03/2016 ( آخر تحديث: 03/03/2016 الساعة: 12:31 )
نابلس- معا- ضمن التعاون بين مفوضية التوجيه السياسي في نابلس ومديرية السياحة ومجلس قروي برقة والمؤسسات الشريكة، تم عقد ورشة عمل في حديقة المسعودية من اجل التحضير لفعاليات مهرجان الربيع، والمنوي عقدها الشهر القادم في منطقة المسعودية وسبسطية، حيث سيتخلل تلك الفعاليات زيارة للمناطق الأثرية في سبسطية ومن ثم السير على الأقدام باتجاه منطقة المسعودية وإقامة احتفال مركزي في المنطقة يتخلله فقرات فنية وفلكلورية وتنظيم معارض فنية ومنتجات وطنية، وشارك في الاجتماع كل من الرائد رائف شحادة والرائد ذياب حجة من التوجيه السياسي ووفد من وزار السياحة ولجنة اعمار المسعودية ومجلس قروي برقة، وتم الاتفاق على تفعيل عمل اللجان والبدء بوضع برنامج الفعاليات.

وفي جانب آخر حاضر الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس لكل من منتسبي الضابطة الجمركية ومركز تأهيل الشبيبة ومركز شرطة تل كل على حدا، وتحدث عن أهمية الوقت في حياة المسلم والتعاون في تطبيق الأمن.

كما حاضر الرائد حقوقي حمزة ذياب لمنتسبي الأمن الوقائي، وتحدث عن التقارير الفنية في مسرح الجريمة، ومن جهته التقى المقدم نائل جمعة بمنتسبي الخدمات الطبية العسكرية والامن الوطني كل على حدا، وتحدث عن دور المؤسسة الأمنية في الحفاظ على السلم الأهلي.

والتقى المقدم صالح ثابت بمنتسبي الدفاع المدني في بلاطة ، وتحدث عن أهمية الاستعداد والجاهزية للتعامل مع الحوادث والكوارث، وحاضر امجد الجاغوب لمنتسبات جمعية بيتا الخيرية ومركز شرطة عوريف ونادي بيتا الرياضي كل على حدا، وتحدث عن دور الجمعيات في تنمية العمل الجماعي والتطوعي وعن أهمية الانجاز في العمل ودور الشباب في القيادة.

وكان منال حامد قد التقى بمنتسبي نادي بيت فوريك وأعضاء مجلس قروي بيت دجن ومركز شرطة بيت فوريك كل على حدا، وتحدث عن دور الشباب في بناء المجتمع وضرورة الحفاظ على العملية التعليمية والتعاون ضد الجريمة.