الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل أبيض بين المارد الاهلاوي والليث السموعي

نشر بتاريخ: 05/03/2016 ( آخر تحديث: 05/03/2016 الساعة: 16:41 )
تعادل أبيض بين المارد الاهلاوي والليث السموعي

الخليل – معا - خالد القواسمي :ضمن مباريات دوري الوطنية للمحترفين وفي ختام الجولة السابعة عشر وبحضور المقيم الاسيوي تابع الليث السموعي تحقيق نتائجة الجيده بتعادله مع مستضيفه الاهلي سلبا من دون اهداف بعد لقاء متوسط لكلا الفريقين ليرفع الاهلي رصيده الى (20) نقطة متقدما الى المركز السابع مع بقاء لقائين مؤجلين له فيما رفع السموع رصيده الى (23) نقطة محافظا على المركز الخامس .
احداث اللقاء:

بداية متكافئة مع تبادل الهجمات المتبادلة جاءت بدايتها عن طريق الاهلي تلاعب بها اسلام البطران والحلمان وجوناثان ولم يستطع البطران من اللحاق بها لتذهب ادراج الرياح ليرد اسماعيل العمور بهجمة مضاده مهديا فادي لافي كرة نموذجية اارتقى لها براسيه افسد مفعولها الدفاع الاهلاوي لتجد قدم سامي الداعور بانتظارها مطلقا لقدمه العنان لكن كرته جاوت القائم الايمن لمرمى نعيم ابو عكر.


واصل السموع طلعاته ومحاولاته عن طريق العمور وسباخي وابو كرش ووصلوا مرمى الاهلي لكن جميع المحاولات لم تصمد امام صلابة مدافعي الاهلي والحضور الذهني لابوعكر .

رد الاهلي بكرة ثابته انبرى لها جوناثان سوريا افسد عبد الصمد ابو اسنينه مشروعه عند تصديه بصعوبه لصاروخيته لتتحول لركنية لم تستغل وقبل نهاية الحصة الاولى عاد الاهلي لتنفيذ كرة ثابته قام بتسديدها زاحفة داخل الصندوق بكل براعة لم تجد من يترجمها لهدفمع استمرار اللعب على نفس الشاكله اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية الشوط الاول.

الحصة الثانية:
كما هي بداية الحصة الاولى بادر الاهلي للهجوم عن طريق الحلمان وجوناثان وكاتلون وتوالت الهجمات جاء اخطرها كرة روبريتو كاتلون بعد اسقاطه لكره خلف الخطوط الدفاعية لم يحس محمود وادي التعامل معها امام المرمى مضيعا على فريقه فرصة خيالية للتسجيل .

ليجري المدرب ايمن صندوقه تغيراته باشراكه احمد ماهر بدلا من وادي ومصعب ابو سالم بدلا من كاتلون ليختلف الامر ويرتفع الايقاع بطابع سريع للاهلي واشعل ماهر الجبهة اليمنى بمساندة من ابو سالم وجوناثان لكن النهايات كانت غير مجدية لتالق الحارس السموعي ابو اسنينه .

ومارس المدافع رامي الساحلي دور المهاجم واطلق صاروخية الهائلة ابعدها الدفاع السموعي قبل ولوجها خط المرمى ومع زيادة الطلعات والهجمات الاهلاوية بادر مدرب السموع علي الحوامده باشراك حسام ابو عواد بدلا من سباخي لعل وعسى اعادة ترتيب الاوضاع الميدانية لفريقه وخرج ببعض الطلعات الخجولة التي لم تسفر عن اي تهديد حقيقي على مرمى الاهلي الذي واصل اندفاعه في محاولة لاصابة الشباك وزج باحمد حربي لزياد الاطمئنا وخوفا من المباغته في الدقائق الاخيره التي شهدت عدة هجمات اهلاوية لكن جميعها لم تفلح في هز الشباك ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بتعادل ابيض بين الفريقين.