الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز إسلامي قلقيلية على أبناء القدس بهدف نظيف

نشر بتاريخ: 05/03/2016 ( آخر تحديث: 05/03/2016 الساعة: 17:07 )
فوز إسلامي قلقيلية على أبناء القدس بهدف نظيف
قلقيلية - معا - اللجنة الاعلامية : حقق إسلامي قلقيلية فوزا مهما على فريق أبناء القدس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بلدية نابلس في الدورة السابعة عشرة لمرحلة الإياب من دوري الإحتراف الجزئي.

وقد جاء هذا الفوز الثمين للفريق بعد تسجيل اللاعب محمود أبو صالح هدفه الجميل من ركلة جزاء في الدقيقة (64)، الأمر الذي أدى إلى تتابع الهجمات بين الفريقين حيث استحوذ فريق أبناء القدس على الساحة في الوقت الذي كانت هجمات فريق إسلامي قلقيلية اشد خطرا.

وعلى ذات الصعيد فقد عزز الإسلامي ثقته بنفسه من خلال تمكنه من الحصول على (21) نقطة بعد فترة ركود عاشها الفريق نتيجة الحاجة الماسة إلى عناصر التعزيز، غير أن الضائقة الإقتصادية التي يمر بها حالت دون التمكن من شراء اللاعبين، الأمر الذي دفعه لتكثيف التدريب والتوجه للمباراة بنفس المنتصر ليحقق الفوز المنشود.

ويأتي هذا الفوز بعد الجهود المضنية التي بذلها مدرب الفريق الحالي "خليفة الخطيب" والمدرب السابق "مؤيد شريم" والتي أثمرت بمحصلتها عن حصول الفريق على ثلاث نقاط تضعه في منطقة امنة مؤقتا ضمن جدول التصنيف، في الوقت الذي يواصل أعضاء الفريق مواصلة مشوارهم التدريبي الشاق للحفاظ على مكانة مميزة ترفع من اسم فريقهم عاليا.