الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوضة الارشادية لمحافظة رام الله والبيرة تنظم لقاء المرشدات

نشر بتاريخ: 06/03/2016 ( آخر تحديث: 06/03/2016 الساعة: 15:26 )
المفوضة الارشادية لمحافظة رام الله والبيرة تنظم لقاء المرشدات
رام الله - معا - إعلام مفوضية رام الله والبيرة - نظمت القائدة حنان ابو قبيطة المفوضة الارشادية لمحافظة رام الله والبيرة (لقاء المرشدات) تحت اشراف مفوضية رام الله والبيرة وتحت رعاية اللواء جبريل رجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة حيث شاركت كل من مجموعة العائلة المقدسة وشباب الامعري وسرية رام الله الاولى وشباب الامعري وفرسان اللد ومجموعة قلونيا وابناء الياسر والمدرسة التركية .

عقد اللقاء في عرين العائلة المقدسة حيث ضم 50 مرشدة مشاركة و10 قائدات تضمن ورشات عمل ابرزها دور المرشدة في الحركة الكشفية والمدرسة والمجتمع والوطن والاسرة من خلال الطلائع وضمت بعض النشاطات الترفيهية والمهارات الكشفية حيث كان النشاط الاخير مسابقة بين الطلائع في انشاء مشاريع كشفية من الامكانيات المتوفرة في البيئة المحيطة .

وتم ختام هذا اللقاء الرائع في حفل سمر تم دعوة قادة المجموعات واعضاء مفوضية محافظة رام الله والبيرة للمشاركة فيه، و الذي شمل فقرات رائعة قدمتها المرشدات المشاركات.

وفي النهاية تم تكريم المرشدات بوسام اللقاء من قبل المفوضة الارشادية القائدة حنان ابو قبيطة وامين سر المفوضية القائد احمد طمليه ومسؤول الاعلام فيها القائد وضاح مبارك.