الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تبحث التعاون المشترك والسفير السيرلانكي وتطلعه على معاناة شعبنا

نشر بتاريخ: 06/03/2016 ( آخر تحديث: 06/03/2016 الساعة: 17:57 )
رام الله- معا- اطلعت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام ، سفير سيريلانكا في دولة فلسطين، خلال استقبالها له في مكتبها اليوم على الاوضاع والاعتداءات الاسرائيلية على شعبنا الأعزل، وتصعيد هجمات الاحتلال دون رادع أو مانع.

وأكدت غنام على ضرورة وجود حماية دولية لشعبنا من تلك الانتهاكات المستمرة والاستهداف الواضح لأبناء شعبنا، مشيرة إلى أن همجية الإحتلال واستهدافه للكل الفلسطيني تأكيد على عدم مبالاتها بالأنظمة والقوانين الدولية.

ودعت غنام جميع الأصدقاء في العالم لدعم قضيتنا العادلة ومطالبنا، من أجل توفير حماية لشعبنا في ظل ما يمارسه المستوطنون بحماية من الجيش والبطش المتواصل بحق أسرانا وأسيراتنا، مطلعة السفير على تفاصيل المحافظة وخصوصيتها.

وبينت غنام أهمية تعزيز العلاقة والتعاون مع سيريلانكا وكافة الدول التي تؤمن بحق شعبنا بتحقيق مصيره في ظل تعنت الإحتلال واستهدافه بدم بارد لكل ما هو فلسطيني وضربه بعرض الحائط كافة المواثيق الدولية، مشيرة أن سعادة السفير يقيم بين أهله وأن شعبنا ومحافظتنا تعز بكافة السفراء الأصدقاء لقضيتنا، متمنية أن تنقل كافة الممثليات الى عاصمتنا القدس وهي محررة من دنس الإحتلال.

من جانبه، أعرب السفير عن تضامنه ودعمه للشعب الفلسطيني، وأشار إلى العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين وأن المرأة الفلسطينية ومكانتها الريادية مفخرة يجب الإعتزاز بها من الجميع، مشيرا أن هذا الظلم التاريخي الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني يجب أن ينتهي ليعيش كباقي شعوب العالم، مؤكدا أن القدس وفلسطين قضية اجماع لافتا أنها قضية المسلمين الأولى، لافتا أن تحقيقه حلمه بأن يصلي في المسجد الأقصى كان له أثر كبير في نفسه مبينا أن يشعر بالفخر لكونه يمثل دولته في دولة فلسطين ارض اولى القبلتين وثالث الحرمين ومهد المسيح عليه السلام، متمنيا الحرية والوحدة لشعبنا.

وشكر السفير المحافظ غنام على حسن الإستقبال، مشيرا أنه يعتز بالتعاون البناء مع المحافظة على كافة الأصعدة.