الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ارثوذكسي بيت ساحور يتعاقد مع المدرب الامريكي فارويل

نشر بتاريخ: 06/03/2016 ( آخر تحديث: 06/03/2016 الساعة: 18:11 )
ارثوذكسي بيت ساحور يتعاقد مع المدرب الامريكي فارويل
بيت ساحور - معا - بسام ابو عرة - تعاقد فريق ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور لكرة السلة مع المدرب الاميركي جون فارويل للاشراف على الفريق السلوي للموسم الجديد 2016 ، وتم التوقيع بحضور رئيس الهيئة الادارية للنادي جلال برهم وفرح قمصية رئيس الدائرة الرياضية وجوزيف بنورة مسؤول ملف كرة السلة بالنادي.
وسيكون وجود المدرب جون فارويل الى جانب كوكبة من اللاعبين المميزين في الفريق السلوي له مزايا كبيرة اهمها رفع المستوى للاعبين وللفريق والمنافسة على لقب الدوري.
ويساعد المدرب الامريكي فاويل رامي سلسع ابن النادي مدرب الفئات العمرية واحد اهم العناصر التي يتم الركون لها بالفرق السلوية بالنادي.
يذكر هنا ان المدرب الامريكي جون فارويل رئيس المؤسسة الاجنبية التي تتعاقد عادة مع اللاعبين الاجانب بكرة السلة ويلعبون في الاندية الفلسطينية خاصة في بطولة التضامن السلوية السنوية.
من جانب اخر وقع اللاعب ابراهيم جواريش 19 عاما على كشوفات النادي للموسم السلوي الجديد 2016 ، قادما من العمل الكاثوليكي ببيت لحم ، وكان له دور كبير في صعود العمل من الدرجة الثانية الى الاولى.
ويلعب جواريش في مراكز 1و2و3 وهو لاعب شامل ومميز سيكون اضافة نوعية للفريق الساحوري الى جانب العديد من اللاعبين المميزين بالفريق من اجل المنافسة الشريفة بالدوري الجديد.