الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صيدم: تقدم ملموس في سير الدوام المدرسي

نشر بتاريخ: 06/03/2016 ( آخر تحديث: 06/03/2016 الساعة: 18:29 )
رام الله- معا- جدد وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم تأكيده على ضرورة انتظام العملية التعليمية، لافتاً إلى أن التقارير الميدانية أشارت اليوم إلى تقدم واضح وملموس في سير الدوام المدرسي؛ الأمر الذي برهن على حقيقة مفادها الانتماء للرسالة التربوية والمضي قدماً في رعاية الأجيال الصاعدة.

جاء ذلك خلال زيارته لمديرية تربية رام الله والبيرة، اليوم، حيث رافقه الوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتطوير د. بصري صالح، ومستشاره د. محمد عواد، وكان في استقباله مدير التربية باسم عريقات ونوابه وأسرة المديرية.

وأطلع صيدم على سير الدوام في مدارس المحافظة، معرباً عن تقديره لجميع الفعاليات والمؤسسات الرسمية والأهلية وغيرها على كل الجهود التي يبذلونها من أجل خدمة الطلبة.

وبين صيدم أن زيارته تأتي في إطار جولاته واجتماعاته مع ممثلي الأسرة التربوية والفعاليات والأطر لبحث تداعيات الإضراب، مؤكداً في الوقت ذاته أن الوزارة تبذل كل جهد ممكن من أجل دعم المعلمين وحقوقهم.

من جهته، أكد عريقات أن المديرية تتابع سير الدوام المدرسي وتعمل جاهدة على انتظامه في كل مدارس المحافظة، مشيراً إلى أنه سيتم الاجتماع بمجالس أولياء الأمور لوضعهم بصورة الوضع الراهن والتأكيد على مطالبهم ودعواتهم لانتظام المسيرة التعليمية.