الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الافراج عن والدة أسير مقدسي بعد اعتقالها والاعتداء عليها

نشر بتاريخ: 07/03/2016 ( آخر تحديث: 08/03/2016 الساعة: 00:00 )
الافراج عن والدة أسير مقدسي بعد اعتقالها والاعتداء عليها
القدس- معا- افرجت شرطة الاحتلال مساء اليوم الإثنين، عن والدة الأسير مؤيد أبو ميالة وطفليها، بعد احتجازهم عدة ساعات، بحجة قيامها "أم مؤيد" بالاعتداء على مجندة اسرائيلية في سجن مجدو.

وأوضحت والدة الأسير أبو ميالة أن المحقق وجه لها تهمة "الاعتداء على مجندة بدفعها واصابة إصبعها"، الا أن ابو ميالة نفت التهمة ورفضتها، موضحة للمحقق أن المجندة وقبل دخولها لزيارة نجلها مؤيد في السجن طلبت منها خلع جلبابها للتفتيش الأمر الذي رفضته والدة الأسير وطلبت من المجندة أن يكون تفتيشها بغرفة خاصة وليس أمام كافة الأهالي والجنود.

وأضافت أبو ميالة أن المجندة تعمدت دفعها وطفليها عطالله 9 سنوات، ومحمود 7 سنوات، وأبعادهم عن باب الزيارة، وخلال انتظارها في الساحة احضرت سيارة شرطة لها، وتم اعتقالها وطفليها واقتيادهم الى مركز التحقيق.

وأوضحت أبو ميالة أن الشرطة افرجت عنها، دون أي قيود، لافتة أن طفلها محمود يعاني من رضوض وأوجاع برقبته وظهره بسبب الاعتداء عليه.

واشتكى أهالي أسرى مجدو من سوء المعاملة التي تلقوها اليوم خلال زيارة ابنائهم في السجن، باعتقال والدة اسير والاعتداء عليها، ومنع والدة أسير آخر من الزيارة لعدم خلع جلبابها، اضافة الى اغلاق المراحيض ومنع الاهالي من استخدامها رغم ساعات الانتظار الطويلة، والقاء الملابس الشتوية في الساحة الخارجية على الأرض، واجبار الاهالي على تنظيف ساحة الانتظار.