الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"قسّام مرشود" موهبة فلسطينية تشق طريقها مبكراً نحو النجومية.

نشر بتاريخ: 08/03/2016 ( آخر تحديث: 08/03/2016 الساعة: 20:24 )
"قسّام مرشود" موهبة فلسطينية تشق طريقها مبكراً نحو النجومية.
نابلس – معا - أحمد عودة- "ميسي فلسطين" هكذا أطلق على قسّام مرشود ابن مخيم بلاطة ذو ال 13 عشر ربيعاً خلال مشاركته مع منتخب فلسطين تحت سن 14 عاماَ في المهرجان الإقليمي الآسيوي لكرة لبراعم كرة القدم والذي أقيم مؤخراً في المملكة العربية السعودية.

اللاعب لفت الأنظار إليه خلال مشاركته في البطولة المذكورة أعلاه واعتبر من أفضل اللاعبين الآسيويين في البطولة حيث أبدى جميع رؤساء الاتحادات المشاركة في البطولة إعجابهم به وقاموا بتكريمه في ختامها.

اللاعب ورغم حداثة سنه إلا أن علامات النضج الكروي تبدو واضحة جداَ من خلال صناعته للأهداف وتسجيلها كما فعل في مباراة المنتخب أمام البحرين والتي انتهت بفوز منتخبنا بثلاثية نظيفة حيث قام مرشود بصناعة هدف لأحد زملائه وقام بتسجيل هدف بطريقة رائعة حين راوغ أربعة مدافعين ومن ثم وضع الكرة في الشباك, ومما دفع بعض الجماهير السعودية لالتقاط الصور التذكارية معه بعد نهاية اللقاء.

كما وتلقى اللاعب عديد العروض من مدربي بعض أكاديميات المواهب الكروية التي تنشط في منطقة الخليج العربي وذلك عبر مدربه في أكاديمية جوزيف بلاتر درويش أبو ليل الذي أشار إلى الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها قسّام حيث يمتاز بالتحكم العالي بالكرة وقدرته على المراوغة بسهولة والاختراق والتسديد وتوقع له مستقبلا باهرا بعدما لفت الأنظار في المهرجان الإقليمي الأخير.

من جانبه قام مركز بلاطة بتكريم اللاعب وتهنئة والده على المستوى الرائع الذي ظهر به وأكد رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة السيد نمر شرايعة أنهم مستمرون بدعم المواهب الرياضية في كرة القدم خاصة فئات الأشبال والناشئين والبراعم وذلك بعد أن تم تعيين مدربين أكفاء لهذه الفئات العمرية وانتظامهم في التمارين.