الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 22 مواطناً بالضفة بينهم فتاة وصحفي

نشر بتاريخ: 09/03/2016 ( آخر تحديث: 09/03/2016 الساعة: 12:10 )
الاحتلال يعتقل 22 مواطناً بالضفة بينهم فتاة وصحفي
رام الله -معا-  قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الأربعاء، أن قوات الاحتلال اعتقلت (22) مواطناً من عدة محافظات في الضفة بينهم فتاة وصحفي، وقد تركزت في محافظتي القدس وبيت لحم.

وبين نادي الأسير في بيان له، أن ثمانية مواطنين اُعتقلوا من القدس غالبيتهم من بلدة العيساوية، بينهم والد شهيد وهم: قذاف ابو رجب وهو والد الشهيد فؤاد ابو رجب، الفتية مؤمن محمود (15 عاماً)، حمزة ابو ارميلة، ويزن ابو عصب (14 عاماً)، علاوة على معتصم ابو عصب (24 عاماً)، نديم عبيد، وشادي درباس، كذلك جرى اعتقال الفتاة عائشة وفيق جمهور (19 عاماً) من بلدة بيت عنان من على حاجز قلنديا.

ومن مخيم الدهيشة وبلدة الدوحة في محافظة بيت لحم اعتقل الاحتلال خمسة مواطنين وهم: ربيع مازن رقبان (25 عاماً)، محمد أسعد محمد داود (23 عاماً)، خليل عرفة أحمد عرفة (24 عاماً)، قصي ابو سالم، وأحمد عارف صرعاوي.

وفي محافظة جنين اعتقل الاحتلال ثلاثة أشقاء وهم: رجا وعايد ويونس قبها من بلدة برطعة، كذلك اُعتقل مواطنين من محافظة قلقيلية وهما: بلال سعيد صوان، نعيم عبد اللطيف غانم.

فيما اُعتقل مواطنين من محافظة طولكرم بينهما صحفي وهما: الصحفي سامي سعيد الساعي، والمعتصم بالله عبد الله الجروشي (29 عاماً)، كما جرى اعتقال مواطنين آخرين من محافظة أريحا وهما: جبريل إبراهيم خرابيش، وخالد عبد العزيز صافي.