الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مميزة لمنتخب أكاديمية الأقصى بطولة فلسطين للكاراتيه /فئة الكبار

نشر بتاريخ: 09/03/2016 ( آخر تحديث: 09/03/2016 الساعة: 19:29 )
نتائج مميزة لمنتخب أكاديمية الأقصى بطولة فلسطين للكاراتيه /فئة الكبار
نابلس – معا - عبد الله بشارات : سجل فريق أكاديمية الأقصى للكاراتيه في نابلس نتائج جيدة واداء متميزا في بطولة فلسطين للكبار والتي نظمها مؤخرا، بمشاركة أكثر 14 نادي من مختلف محافظات الضفة .

نتائج مشرفة :
ورغم المنافسة الشرسة في هذه البطولة التي تجمع جميع أندية الضفة ولاعبيها في فئة الكبار اقتنص صقور الأقصى 8 ميداليات منها 2 ذهب 3 فضة 3برونز وضمت بعثة الأكاديمية 6 لاعبين 2 لاعبات، بالإضافة إلى رئيس البعثة الحكم الدولي أمين بشارات ومدرب المنتخب خليل بشارات والحكمين الشابين عبد الله بشارات ورهام هاشم .

استعدادات للمنافسة :
وقال بشارات أن أكاديمية الأقصى استعدت جيدا للبطولة بإقامة معسكر تدريبي مغلق للفريق المشارك رفقة مدرب المنتخب الوطني خليل بشارات على مدار أسبوع . ولفت بشارات الى ان اللاعبين استمروا بالتدريب اليومي .


وأوضح بشارات ان البطولة استمرت لمدة يوم ، حيث كانت البطولة تجمع فقط فئة الرجال والسيدات في فئة القتال وضمن الاوزان المعتمدة من اتحاد اللعبة والاتحاد الدولي للكاراتيه .

منافسة وتحدي :
وتحدث بشارات عن حجم المنافسة الشديدة التي تميزت بها البطولة، والنتائج الجيدة التي حققها الفريق، مبينا ان اللاعبين قد دخلوا التحدي بروح عالية حيث خاض الأبطال منافسات شرسة حيث لعب صاحب ذهبية الرجال وزن 84 عبادة دويكات منافسة شرسة من لاعبين من مدينة بيت لحم فيما اقتنص اللاعب احمد جودت عمران ذهبية الرجال لوزن -75 . تيسير شاهين فضية وزن-67 كغم و البطل يوسف عبد القادر فضية -84 كغم .
اما اللاعب معتز دراغمة فقط اقتنص برونزية وزن -61 علما ان البطلين درا غمة وعمران هم في فترة دراسة صعبة حيث انهم في مرحلة التوجيهي وهم أصحاب الترتيب الأول في مدارسهم .

وفي فئة السيدات اقتنصت كلا من ضحى حمدان فضية السيدات لوزن 55 كغم وبرونزية للاعبة ضحى بشارات لنفس الفئة , اما اللاعبة نريمان الواوي فقد اقتنصت برونزية 61كغم.
فيما شكرت ادارة اكاديمية الاقصى اتحاد الكاراتيه على تنظميه هذه البطولة والتي هي اعدات لاختيار المنتخب الوطني في فئة الرجال .