الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم من فاعل خير بالسعودية- جمعية الفلاح توزع مساعدات نقدية لأصحاب البيوت المهدمة وأسر الشهداء

نشر بتاريخ: 02/11/2007 ( آخر تحديث: 02/11/2007 الساعة: 10:21 )
غزة -معا- شرعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين، بتوزيع مساعدات نقدية على أصحاب البيوت المهدمة وأسر الشهداء وبعض الأسر الفقيرة في قطاع غزة، بمبلغ قدره ستة آلاف دولار بدعم من فاعل خير سعودي .

واشرف على التوزيع الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية وعدد من اعضاء مجلس الادارة حيث اوضح د. طنبورة انه تم توزيع مساعدة نقدية لأصحاب البيوت المهدمة واسرالشهداء بقيمة 500 ريال سعودي ما يعادل 600 شيكل شملت 38 أسرة.

وقال طنبورة، أن هذه المساعدات تأتي في إطار العمل الخيري التي تقوم به جمعية الفلاح لمساعدة المواطنين وتحديداً أسر الشهداء وأصحاب البيوت المهدمة من اجل تعزيز صمود أبناء الشعب الفلسطيني خاصة في ظل الظروف القاسية التي يعيشها في هذه الآونة .

وشكر طنبورة فاعل الخير، مثمنا دور أهل الخير في المملكة العربية السعودية على دعمهم المتواصل والمستمر لمساعدة الشعب الفلسطيني في تغلبه على ظروف حياته الصعبة .

وأكد الشيخ طنبورة على أن تلك المبادرات الخيرية من أهل الخير في المملكة العربية السعودية أنما تعبر عن الأصالة والعطاء اللا محدود للشعب الفلسطيني وحرصا منها على التخفيف من معاناته وتعويضه.

من جهتم عبر المستفيدين عن شكرهم لجمعية الفلاح وفاعل الخير ، مثمنين الدور الايجابي الذي تقوم به الجمعية في توصيل المساعدات اليهم ، وطالبوا المتبرعين بمضاعفة تبرعاتهم وذلك بسبب كثرة الحاجة وقلة الإمكانيات خاصة في ظل الحصار.