الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشفى الإنجيلي العربي يكرم العاملات بمناسبة الثامن من آذار

نشر بتاريخ: 10/03/2016 ( آخر تحديث: 10/03/2016 الساعة: 11:00 )
نابلس- معا- نظم المشفى الإنجيلي العربي بنابلس، تكريما للعاملات فيه بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي، تقديرا منه لدورهن في الارتقاء بالمشفى وخدمة المجتمع المحلي. وقال الدكتور وليد سابا القرة، المدير العام للمشفى أن المشفى اعتاد سنويا إقامة هذا الحفل للعاملات فيه، وعددهن نحو 76 موظفة انطلاقا من الإقرار بدورهن وعطائهن اللامحدود في خدمة المؤسسة والمجتمع المحلي، والقيام بالمهام الموكلة إليهن بكل إتقان وتفاني.
وأضاف أن المشفى اختار العام أن يخصص لفتة إضافية بالتكريم للعاملات في قسم العيادات الخارجية، لما لهن من دور في التعامل مع الجمهور، وثناء على دورهن في العمل تحت ضغط العمل.
وشكر فايز الزاغة رئيس لجنة العاملين بالمشفى الدكتور القرة وإدارة المشفى على هذا التكريم، وقال أن المشفى عودنا على ذلك. فيما ألقت كلمة العاملين سمر عكوبة، كلمة العاملين ووجهت الشكر إلى المطران سهيل دواني رئيس أساقفة الكنيسة الانجليكانية في القدس والشرق الأوسط، والى المدير العام للمشفى الدكتور وليد سابا القرة، لما يقدمونه للعاملين عموما وللعاملات.
وقالت إننا نشعر إننا في عائلة واحدة، ولا ندخر جهدا في الارتقاء بالمشفى، وتقديم الخدمة الأحسن للمواطن، إدراكا بالمسؤولية الملقى على كاهلنا.