الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز "فتح" بالتزكية في انتخابات جمعية ترقوميا الخيرية

نشر بتاريخ: 10/03/2016 ( آخر تحديث: 10/03/2016 الساعة: 15:49 )
فوز "فتح" بالتزكية في انتخابات جمعية ترقوميا الخيرية
الخليل- معا- فازت قائمة حركة فتح بالتزكية، اليوم الخميس، في انتخابات جمعية ترقوميا الخيرية، التي جرت يوم السبت الموافق 5/3/2016.

واجتمعت الجمعية العمومية بدعوة من الهيئة الادارية في قاعة جمعية ترقوميا الخيرية، بحضور ممثل وزارة الداخلية رامي الجعبري وممثل وزارة الشؤون الاجتماعية نضال طميزي، ورئيس بلدية ترقوميا سامي فطافطة وحسن المرقطن، ورئيس جامعة القدس المفتوحة في دورا د. تيسير ابو ساكور، ورئيس بلدية ترقوميا السابق محمد جعافرة وعدد من الشخصيات الاعتبارية وممثلين عن الجمعيات والهيئات المحلية.

وتم حصر العضوية بحضور اكثر من ثلثي الاعضاء المسددين للاشتراكات السنوية، وبذلك كان النصاب القانوني مكتملاً لافتتاح الجلسة، وتم افتتاحها حسب جدول الاعمال التالي:

تمت الموافقة بالاجماع من قبل الجمعية العمومية على رفع مدة دورة الهيئة الادارية من عامين الى 4 أعوام، وعلى تخفيض عدد اعضاء الهيئة الادارية من 9 الى 7 اعضاء، وتخويل الهيئة الادارية باضافة عضو الى الهيئة الادارية، اذا تم شغور اي منصب في الهيئة الادارية دون الرجوه للجمعية العمومية.

وورد في جدول الأعمال أنه تمت الموافقة بالاجماع من قبل الجمعية العمومية على تكليف الهيئة الادارية على رفع اعضاء الهيئة الادارية دون الرجوع للجمعية العمومية، وعلى شطب عضوية كل عضو من الجمعية العمومية لم يسدد اشتراكاته لمدة خمس سنوات متتالية اي اخر خمس سنوات.

وافتتحت الجلسة العادية، وتم تلاوة التقرير الاداري، وتمت المصادقة عليه بالاجماع وتلاوة التقرير المالي، وتمت المصادقة عليه بالاجماع وكُلّفت الهيئة الادارية باختيار مدقق حسابات قانوني للجمعية.

وقدمت الهيئة الادارية استقالتها، وبناء على قرارا الهيئة الادارية بفتح باب الترشيح واغلاقه يوم الثلاثاء الموافق 1/3/2016 الساعة 12ظهراً، وكان عدد المرشحين 7، وتم اعلان فوزهم بالتزكية.
وأوضحت الهيئة أن الفائزين هم: المهندس محمد حسن ابو دبوس رئيساً، وأ. توفيق محمود شلالفة نائباً للرئيس، وأ. كرم صالح فطافطة اميناً للصندوق، وم. امجد نعيم قباجة اميناً للسر، والشيخ عواد ابو حلتم مكلفا برئاسة لجنة العلاقات الوطنية، ووسيلة محمود اغريب مكلفة برئاسة اللجنة الثقافية والاجتماعية، وم. حسام محمد جعافرة عضواً.

ووعدت حركة فتح على لسان امين سرها حسام جعافرة، بالوقوف الى جانب الجمعية ومساندتها على تخطي جميع العقبات الصعبة، للنهوض بالواقع التعليمي والاجتماعي والصحي والخدماتي.