الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزبابدة والدفاع المدني ينظمان دورة سلامة عامة

نشر بتاريخ: 10/03/2016 ( آخر تحديث: 10/03/2016 الساعة: 19:27 )

جنين -معا - نظمت بلدية الزبابدة بالتعاون مع دفاع مدني جنين دورة عن السلامة العامة للسيدات في بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين لمدة يومين بمشاركة مجموعة من سيدات الزبابدة.


ورحب سامي إبراهيم رئيس بلدية الزبابدة بالحضور والمشاركين، مؤكدا على أهمية التعامل مع السلامة العامة للمواطن وتمكن السيدات من التعامل مع بعض الأمور خاصة في المنزل، شاكرا الدفاع المدني على مساندته البلدية في مثل هذه النشاطات، ومؤكدا أن افتتاح مكتب للدفاع المدني في الزبابدة يسهل على المواطنين التعامل مع هذه الحالات داعيا إلى توفير عناصر من الدفاع المدني أكثر في المركز المستحدث.


من جانبها قالت رشا عواد موظفة التأهيل في بلدية الزبابدة ومنسقة الدورة أنها استهدفت معلومات قيمه ومفيدة حول الوقاية من الحوادث المنزلية وتطرق النقاش أكثر من بند ومن ضمن البنود الهامة مخاطر الكهرباء وكيفه التصرف بالإضافة إلى مخاطر الغاز وكيفية تجنب الحوادث الناجمة عنة بطريقة عملية وتطبيق واقعي كما أضاف كيفيه التعامل مع أدوات التنظيف والأدوية ومدى خطورتها على الأطفال وعلى أفراد الأسرى .


وفي نهاية اللقاء شكرت المشاركات فريق الدفاع المدني على هذه الدورة القيمة طالبات المزيد من هذه الورش والدورات المفيدة للنساء بالتنسيق مع موظفة التأهيل في البلدية .