الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال : خدمات البريج والعميد يتجاوزان شباب المغازي وخدمات الدير

نشر بتاريخ: 12/03/2016 ( آخر تحديث: 12/03/2016 الساعة: 14:03 )
دوري جوال : خدمات البريج والعميد يتجاوزان شباب المغازي وخدمات الدير
غزة-معا - مصطفي صيام : واصل فريقا خدمات البريج وغزة الرياضي انتصاراتهما في دوري جوال لكرة السلة بعد فوزهما على خدمات دير البلح وشباب المغازي على التوالي في ختام منافسات الجولة الثانية والتي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

خدمات البريج ()-خدمات دير البلح ()

دخل خدمات البريج بقوة مع انطلاق الربع الأول عبر المايسترو إبراهيم رحال ووائل تيم وثائر عيسي وتفوقوا على حماس لاعبي الدير عبر تسجيل النقاط توالياً، فيما فقد نجوم الدير بقيادة يوسف زيادة ويوسف مهنا التركيز تحت السلة.

نشط أبناء الدير في اللحظات الأخيرة عبر صانع الألعاب تيسير أبو شملة وينجحوا في تقليص الفارق لينتهي لصالح البريج بـ 11/7.

استمرت أفضلية البطل في الربع الثاني بعد دخول الثلاثي عيد الشاعر وابراهيم مصلح ومحمد شعلان وأحمد وشاح الذين نجحوا في مواصلة تسجيل النقاط واختراق دفاعات فريق الدير، في ظل محاولات الأخير للحفاظ على فارق النقاط الذي انتهي لصالح البريج بـ 11/6.

انخفض مستوى الأداء في الربع الثالث مع التزام الفريقين بالتأمين الدفاعي واعتمادهم على مهارات بعض اللاعبين خاصة إبراهيم رحال وثائر عيسي وإبراهيم مصلح في تسجيل النقاط، وتناوب يوسف زيادة في تسجيل النقاط لفريق الدير، لينتهي لصالح البريج بـ 17/13.

دخل البريج في الربع الرابع بتسجيل رميتين ثلاثيتين عبر إبراهيم مصلح وإبراهيم رحال، في ظل تراجع كبير للاعبي الدير الذين فشلوا في مجاراة خبرات البريج، يزيد وائل تيم الغلة للبريج مع استمرار تألق الفريق في تسجيل النقاط لينتهي لصالحه بـ 31/ 25 ونتيجة إجمالية 70/51.

أدار اللقاء: سائد حميد، محمد العالول، سعيد ضيا زادة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي أسامة إسماعيل، ميقاتي 24 أحمد زعرب.

غزة الرياضي (86) - شباب المغازي (80)

بداية مثيرة بين الفريقين مع انطلاق الربع الأول وتناوب اللاعبين في تسجيل النقاط تباعاً عبر المتألق شادي الباز ومحمد عاشور من غزة الرياضي، يرد عليه أبناء المغازي، لتستمر الإثارة والندية بين الفريقين حتى نهاية الربع الأول الذي انتهي بالتعادل بنتيجة 21/21.

لم يتغير الحال في الربع الثاني وواصل الفريقين الضغط منذ البداية مع أفضلية نسبية لأبناء المغازي الذين نجحوا في تسجيل النقاط سواء عبر الرميات الثلاثية أو الاختراق من تحت السلة، في المقابل شكلت خبرة لاعبي العميد الأفضلية في نهاية الربع الذي انتهي لصالح المغازي وبفارق نقطة واحدة بـ 16/15.

استمر تفوق شباب المغازي في الربع الثالث وسط تراجع من لاعبي العميد وينجح الفريق في توسيع الفارق، فيما عاب لاعبي غزة الرياضي عدم التركيز تحت السلة لينتهي لصالح المغازي بـ22/ 17.

خبرة لاعبي العميد حسمت الامور في الربع الرابع وشكلت الثلاثي عاشور والباز ويوسف المحلاوي الفارق في النتيجة، في ظل التراجع البدني من قبل لاعبي المغازي لينتهي لصالح العميد بـ 33/21 وبنتيجة إجمالية 86/80.

أدار اللقاء: حسين حمدان، باسل كرون، تامر قشطة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي رمزي البرعي، ميقاتي 24 نضال قفة