الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تستنكر الممارسات والإجراءات الإسرائيلية بحق أبناء قطاع غزة

نشر بتاريخ: 02/11/2007 ( آخر تحديث: 02/11/2007 الساعة: 20:10 )
رفح - معا- استنكرت حركة فتح إقليم رفح اليوم الممارسات والإجراءات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا بقطاع غزة من تضيق الخناق وفرص الحصار التي بات يطال كافة مناحي الحياة بالقطاع .

وأكدت فتح في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي برفح "انه بعد مسلسل القتل والترهيب والتخوين والتكفير وعمليات الخطف من قبل مليشيات لا تعرف ولا تمد للإسلام بصلة والتي تطبق أجندة خارجية بالمنطقة جاءت برامج التجويع واستهداف الناس في قوتهم وأرزاقهم بما يفرض من ضرائب التجويع واستهداف الناس وأرزاقهم بما يفرض من ضرائب جائرة وظالمة على المواد الأساسية لتتضاعف أسعارها ويبقى المواطن عرضه للمساومة على آدميته وكرامته أمام الحاجة والعوز وتفشي البطالة والغلاء الفاحش .

وطالب البيان حركة حماس بالعمل الجاد والفوري لوقف ظاهرة المخدرات التي أصبحت منتشرة بشكل واسع بكافة مدن القطاع والعمل على الحد من حفر الإنفاق وقف عمليات التهريب اليومي للمخدرات عبرها .

وشدد البيان على ضرورة وقف عدم الاستئثار بأموال الضرائب والرسوم ودعم المواد الأساسية بدلاً من رفع الأسعار والاستفادة منها لأهداف حزبية ضيقة بعيدة عن المصالح العليا لشعبنا التي يتطلع إليها ،محملاً البيان المسئولية لكافة الجهات التي تسيطر على القطاع بقوة السلاح .