الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مناقشة الخطة الإستراتيجية لنادي قلقيلية الأهلي المتعلقة بمشروع ايريكس

نشر بتاريخ: 12/03/2016 ( آخر تحديث: 12/03/2016 الساعة: 21:04 )
مناقشة الخطة الإستراتيجية لنادي قلقيلية الأهلي المتعلقة بمشروع ايريكس
قلقيلية – معا - خالد عرباس : ناقشت الهيئة الإدارية في نادي قلقيلية الأهلي مشروع الخطة الإستراتيجية للنادي الأهلي والمتعلقة بمشروع الشراكة مع مؤسسة ايريكس للثلاث سنوات القادمة (2016 – 2017 - 2018 ) . وقد حضر الاجتماع من مؤسسة ايركس إياد القاضي ورندة بني عودة وراية زياد ومن النادي الأهلي عماد صبري نائب رئيس النادي وربيع عرباس منسق النادي الأهلي وطاقم مركز مصادر التنمية الشبابية في النادي الأهلي .

وتمحور اللقاء للتأكيد على الخطة الإستراتيجية للنادي للثلاث سنوات القادمة(2016 – 2017 - 2018 ) حيث تم إعداد الخطة الإستراتيجية من قبل طاقم النادي وبالتعاون مع مؤسسة أيركس .

وقد ضمت خطة العمل المقترحة خلال السنوات المذكورة عدة بنود وتوصيات منها نشاطات النادي ضمن مشروع الشراكة مع الشباب وآلية تأسيس أكاديميات مختلفة في الرياضة والفنون والموسيقى والرسم والتراث الشعبي , وشملت أيضا خطة بكيفية الحصول على تمويل وجلب مشاريع للنادي عبر مانحين محليين وخارجيين والعمل على مأسسة النادي وتطوير النظام الإداري والمالي فيه وتحقيق الأهداف والرؤية ورسالة النادي وتطبيق مبدأ الشفافية في عمله, حيث وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على الخطة الإستراتيجية وتم اعتمادها .يذكر هنا أن هناك خطة إستراتيجية للنادي الأهلي بشكل عام وتشمل كافة أعماله للسنوات القادمة