الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة السلام تختتم فعاليات معرضها الاول لجرارات "نيوهولاند" بأريحا

نشر بتاريخ: 13/03/2016 ( آخر تحديث: 13/03/2016 الساعة: 10:52 )
مجموعة السلام تختتم فعاليات معرضها الاول لجرارات "نيوهولاند" بأريحا
الخليل- معا- اختتمت مجموعة السلام الاستثمارية "الوكلاء الحصريون لشركة "نيوهولاند" للمعدات والآلات الزراعية" فعاليات معرض جرارات "نيوهولاند" العالمية الأول في مدينة أريحا، والذي نظم بالشراكة مع شركة الإجارة الفلسطينية الشريك الحصري والمساهم في عملية تمويل المزارعين بهذه النوعية من الجرارات، وذلك بحضور وزير الزراعة د. سفيان سلطان ومحافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني ورئيس مجلس إدارة المجموعة عبد الحليم النتشة وحسين هباب المدير العام لشركة الإجارة الفلسطينية وعدد وافر من المزارعين والمهتمين في هذا المجال.

بداية الفعاليات رحب النتشة بالحضور وشكرهم على مشاركتهم المجموعة لهذا المعرض مؤكدا على أهمية محافظة أريحا والأغوار زراعيا والتي تعد المصدر الأول والأساسي في توفير المحصول الزراعي لمحافظات الوطن على مدار العام.

من جهته أشاد الوزير سلطان بالجهود التي تبذلها مجموعة السلام الاستثمارية من خلال توفيرها للآليات الزراعية الحديثة ذات التكنولوجيا العالية التي تخدم القطاع الزراعي بشكل كبير وتساهم في تطويره.

كما شكر المحافظ الفتياني المجموعة لاختيارها محافظة أريحا والأغوار لتنظيم هذا المعرض الهام فيها مباركا في الوقت ذاته جهودها في خدمة قطاع المزارعين.

فيما بين عدلي النتشة المدير الإداري للمجموعة أن ما قدمته المجموعة في هذا المعرض جاء من اجل دعم ومساندة المزارع الفلسطيني في تطوير محصوله وزيادته من خلال إدخال أعلى مستويات التطور التكنولوجي على مستوى العالم إلى الوطن, سواء من خلال المعدات الزراعية أو حملات التوعية للمزارعين, مؤكدا على أن لدى المجموعة خطة تقضي بتمليك اكبر عدد ممكن من المزارعين الفلسطينيين لهذه الجرارات بأسعار منافسة وتشجيعية بهدف مساعدتهم في إنتاج محاصيل زراعية ذات جودة عالية تضاهي الجودة العالمية.

من جهته أوضح وجدي النتشة مدير التسويق في المجموعة الخطط التسويقية للشركة خلال السنوات القادمة, والتعريف بالآليات والمعدات الجديدة التي سيتم طرحها في الأسواق قريباً. من جهته قدم حسين هباب المدير العام لشركة الإجارة الفلسطينية شرحا حول طرق التقسيط عن طريق الشركة دون اللجوء للبنوك، بهدف إعطاء المزارعين الفلسطينيين فرصة للحصول على هذه الجرارات الحديثة من خلال دفعات ميسرة تصل فترتها إلى 5 سنوات.

بدوره قدم عبد الله النتشة مدير مبيعات مجموعة السلام للحضور محاضرة حول جرارات "نيوهولاند" الحديثة استعرض فيها نوعياتها وكيفية اختيار النوع الأفضل منها حسب احتياجات المزارع والأرض التي ستعمل فيها هذه الجرارات, مشيرا إلى أن منطقة أريحا والأغوار الشمالية تعد سوقا مميزا لهذه المعدات ذات الجودة العالية.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة السلام الاستثمارية تعد من أهم الشركات الرائدة في دعم الزراعة والمزارع في فلسطين ويأتي تنظيمها لهذا المعرض ضمن مسؤوليتها تجاه المجتمع الفلسطيني بشكل عام وقطاع المزارعين بشكل خاص.