الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية تفوح تستقبل المهنئين بلجنة المنطقة

نشر بتاريخ: 13/03/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:04 )
بلدية تفوح تستقبل المهنئين بلجنة المنطقة
الخليل- معا- استقبلت بلدية تفوح وأهالي البلدة المهنئين بمناسبة فوز لجنة منطقة تفوح التنظيمية ممثلة بأمين السر محمد الطردة بالانتخابات داخل حركة فتح وتوليهم مهامهم التنظيمية.

بدوره رحب رئيس البلدية محمود عبد الله ارزيقات بجميع المهنئين بفوز حركة فتح بهذه النخبة من الكوادر التي أفرزتها الانتخابات التي تميزت بالنزاهة والشفافية ,كما أكد على دور الحركة على صعيد المؤسسات وتوحيد الصف والعمل معا وسويا في سبيل خدمة البلد والوطن وأكد بان البلدية على أتم الاستعداد لتقديم كل الإمكانيات المتاحة لخدمة أهلنا ووطننا.

كما أوضح أمير سر منطقة تفوح لحركة فتح محمد سالم الطردة خلال كلمته بأن الحركة ستبقى حامية المشروع الوطني وأكد بان اللجنة التنظيمية بجميع كوادرها مشروع مكمل للمسيرة النضالية التي بدأت مذ انطلاقتها وهي في الميدان ولا تعرف معنى الهوان إمام كل التحديات التي تحاك وتحيط بها . حيث شكر كل من ساهم وحضر لتقديم التهاني لحركة فتح ودعا للوحدة بين أبناء هذا الشعب العظيم.

تحدث عضو إقليم وسط الخليل لحركة فتح عيسى أبو ميالة في كلمته نيابة عن أمين السر القائد الفتحاوي عماد خرواط بأننا نحن في حركة فتح سنبقى على العهد والوفاء لشهدائنا وجرحانا وسنبقى على نهج من سبقونا بالنضال , كما أكد على دور اللجنة بالمنطقة ودعا الجميع إلى رص الصفوف والعمل نحو تحقيق الوحدة التي لا يمكن لهذا الشعب إن يشعر بانتصار طالما وجد الانقسام.

اكد رئيس جمعية تفوح الخيرية محمود الطردة بكلمته بأننا في بلدة تفوح يدا واحدة ومتماسكين وسنعمل كخلية نحل في سبيل تحقيق الخدمة والعمل والانجاز لأهل البلدة جميعاً.

أوضح رئيس نادي شباب تفوح الرياضي محمد جبريل الطردة بكلمته ومشاركته المميزة بأن مؤسساتنا جميها تعمل في إطار خدمة المجتمع ونابعة من صدق انتماء أهلنا لبلدهم ومؤسساتهم ودعا للعمل سويا وبجهود مكثفة لننهض بهذا البلد بمؤسساته وأهله.

في النهاية تقدم نمر خمايسة وكوادر الحركة بالتهاني لحركة فتح ولجنة المنطقة بمناسبة توليهم مهامهم التنظيمية , كما ندعو الله لهم بالتوفيق وان يعينهم حمل الأمانة وخدمة الأهل والبلد والوطن.