الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل- "الإسلامي العربي" يرعى حملة "صحتك بالدنيا"

نشر بتاريخ: 14/03/2016 ( آخر تحديث: 17/03/2016 الساعة: 09:27 )
الخليل- "الإسلامي العربي" يرعى حملة "صحتك بالدنيا"
الخليل- معا- قدّم البنك الإسلامي العربي، اليوم الإثنين، رعايته الرئيسية لحملة "صحتك بالدنيا" في محافظة الخليل، بمشاركة مستشفى الميزان، وشركة بيت جالا للأدوية.

ومثل البنك في حفل الإفتتاح، كلا من: شاهر الشريف مدير فرع الخليل، ومجموعة من مدراء دوائر البنك.

وضم الحضور ممثلين عن: محافظ محافظة الخليل، وزارة الصحة، مستشفى الميزان و مؤسسة نوران، وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني في الخليل.

وجاءت حملة "صحتك بالدنيا" على شكل عيادات طبية متنقلة مجانية، تقدم خدماتها للجمهور في بعض قرى محافظة الخليل، بالتنسيق مع البلديات والمجالس المحلية والقروية، بهدف فحص أكبر عدد ممكن من الناس بالمجان من قبل اطباء من كافه التخصصات: طب عام، أطفال، نسائية، باطني، عيون، أسنان، قلب، عظام، أعصاب، وجراحة عامة وتجميلية، ووصف العلاج المناسب وتوفير الدواء اللازم مجانا لبعض الحالات شديدة الفقر. حيث ستتواجد الحملة لمدة 24 يوم في قرى محافظة الخليل.

وتقدم الحملة أيضا خصم 50% للحالات التي تكون بحاجة لفحوصات مخبرية أو تصوير أو إجراء عملية جراحية.

ولفت الاسلامي العربي إلى أن هذه الحملة جاءت من ضمن برامج المسؤولية الإجتماعية، هدفها الأساسي متوفر باسمها "صحتك بالدنيا" بالإضافة الى الهدف التوعوي.

وتابع "بما أن الكثير من الناس ينشغلون عن الفحص الدوري أو ينسونه أو لا يملكون في حينها تكلفة زياره الطبيب أو تفصلهم عنه مسافات بعيدة، فوجود الحملة سيقرب لهم المسافات ويذكرهم بالفحص والعلاج ويخفف عليهم تكاليفه ونفقاته، وتشجع التعامل مع الأدويه الفلسطينيه الجيدة التي توازي المنتجات الدوائية في الدول المتقدمة".

ورحب شاهر الشريف مدير البنك الإسلامي العربي- فرع الخليل بالحضور، وأثنى على الجهود التي اجتمعت لنجاح هذه الحملة، وأضاف أن "الإسلامي العربي" ما زال قائما على نهجه في العطاء المستمر بمجال المسؤولية الإجتماعية تجاه كافة قطاعات المجتمع المحلي والريادي، منها: الرياضية، الصحية، التعليمية، الثقافية، والمجتمعية بشكل عام.