الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية تعلن قائمة مرشحيها بانتخابات مجلس الطلاب بالاسلامية

نشر بتاريخ: 14/03/2016 ( آخر تحديث: 14/03/2016 الساعة: 17:45 )
الكتلة الاسلامية تعلن قائمة مرشحيها بانتخابات مجلس الطلاب بالاسلامية
غزة - معا - أعلنت الكتلة الإسلامية اليوم الاثنين عن مرشحي قائمتها قائمة "انتفاضة القدس" المشاركة في انتخابات مجلس طلاب الجامعة الإسلامية والتي سيتم تنفيذها يوم الأربعاء المقبل في الجامعة.

وقال محمد فروانة مسؤول الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية "أن مرشحي مجلس الطلاب هم محمد جندية رئيساً للمجلس ، محمد السلطان نائب الرئيس ، منيب السيقلى النائب الثاني ، خالد حسونة أمين الصندوق ، أحمد شعت لجنة العلاقات العامة ، أحمد أبو شعر اللجنة الرياضية ، عبد الوهاب العبسي اللجنة الفنية ، محمد أبو عوض لجنة الوعظ والإرشاد ، عادل قنيطة لجنة العمل التعاوني ، عز الدين قوته اللجنة الاجتماعية ، عبد الله العيسوي اللجنة الثقافية ".

وأضاف فروانة "أن الكتلة الإسلامية تقدم نخبة وخيرة شبابها وأبنائها ، ليحملوا هم الطلاب ويقدموا كل ما بوسعهم في سبيل خدمتهم ورعاية مصالحهم ، رافعين شعار " خدمة الطالب عبادة نتقرب بها إلى الله " .

وأفاد فروانة أن الكتلة الإسلامية ستنظم مهرجانها الانتخابي في الجامعة غدا في تمام الساعة 11 ظهرا في ساحة الجامعة لإعلان برنامجها الانتخابي وقائمتها قائمة انتفاضة القدس أمام جميع طلاب الجامعة.

وطالب فروانة جميع طلاب الجامعة بالمشاركة الفاعلة في الانتخابات والتصويت لقائمة الكتلة الإسلامية التي تعمل على مدار الساعة لتوفير كل السبل التي تساهم في خدمة الطلاب والارتقاء بهم وتذليل كافة العقبات أمامهم.