الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة أكاديميات فلسطين تكرّم المرأة النموذج في جامعة الخليل

نشر بتاريخ: 14/03/2016 ( آخر تحديث: 14/03/2016 الساعة: 18:23 )
رابطة أكاديميات فلسطين تكرّم المرأة النموذج في جامعة الخليل
الخليل - معا -كرمت رابطة اكاديمية فلسطين المرأة النموذج في جامعة الخليل، برعاية من رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري وبمناسبة يوم المرأه العالمي وضمن نشاطات أكاديميات رابطة فلسطين، والتي انطلقت من صرح جامعة الخليل عام 2013.

وتم اختيار الموظفة في دائرة العلاقات العامة منى ارزيقات من خلال ترشيحها من قبل غالبية موظفات الجامعة، ويشار إلى أن انتصار عبد الباسط من كلية الآداب كانت المرشحة الثانية بالتصويت.

وتشمل عضوية الرابطة ونشاطاتها الأكاديميات الفلسطينيات في جميع الجامعات الفلسطينية، وتهدف الجمعية إلى الإرتقاء بالمستوى المهني والوظيفي للنساء في فلسطين، والعمل على إنشاء مركز متعدد الأغراض بإسم جمعية رابطة أكاديميات فلسطين، وتوطيد التعاون مع مؤسسات أكاديمية بحثية محلية ودولية، إضافة إلى إحداث تغيير مجتمعي لتحقيق العدالة والمساواة للنساء من خلال دعم وتعزيز نضالهن.

ويتشكل مجلس الرابطة من مجموعة من الأكاديمات وهن: أ. ولاء قديمات، د.مي المغثه، أ. فداء المناصرة، د. ليليا مشعل، أ. نعمه مناصرة وهن من جامعة الخليل، د. فدوى اللبدي من جامعة القدس، د. تغريد الصغير من جامعة بوليتكنك فلسطين، أ. مها محيسن أبو ريان من مشرفة تربوية، أ. ميرفت العملة من جامعة القدس المفتوحة.