الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفير فلسطين في دبي يستقبل المعلمة حنان الحروب

نشر بتاريخ: 14/03/2016 ( آخر تحديث: 19/03/2016 الساعة: 15:30 )
سفير فلسطين في دبي يستقبل المعلمة حنان الحروب

دبي -معا - استقبل اليوم سفير دولة فلسطين عصام مصالحة في مقر قنصلية دولة فلسطين بدبي، المعلمة الفلسطينية حنان الحروب الفائزة بجائزة أفضل معلمة في العالم.

وأكد السفير على أهمية ودور المعلم الفلسطيني في رفعة وبناء الدولة الفلسطينية، وعلى أهمية هذه الجائزة العالمية التي تثبت للعالم أجمع أننا شعب يستحق الحرية والحياة وأن إبداعات أبناء شعبنا هي مفخرة لنا ولهذا الوطن الغالي.


وأشاد أيضا بدور منظمة التحرير الفلسطينية منذ تأسيسها في منظومة التعليم، وتشجيع أبناء شعبنا على إكمال تعليمهم في جميع التخصصات وفي كافة أنحاء العالم، ولولا حرصهم هذا لما كان الفلسطينيون كما هم الآن رقم لا يستهان به بين قرائنهم في كافة أنحاء المعمورة.

وقدم السفير هدية تذكارية لـ حنان الحروب مقدمة من سفارة دولة فلسطين بالامارات.


بدورها تقدمت حنان الحروب بالشكر للسفير ولجميع أبناء الجالية الفلسطينية بالامارات على وقوفهم بجانبها ودعمها خلال وجودها بالامارات.


كما أكد كل من السفير والمعلمة حنان على دور الرئيس ودعمه الدئوب لجميع المبدعين من أبناء شعبنا وخصوصا للمعلم الفلسطيني، بالاضافة الى حرصه ليلة أمس وفور الإعلان عن النتيجة على الاتصال شخصيا من خلال السفير لتهنئة المعلمة حنان.


وايضاً أثنيا على موقف رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمدلله والذي أصر على الوقوف بجانب المحتفلين في رام الله ومتابعة الحفل مباشرة.

كما شكر السفير وحنان دولة الامارات العربية المتحدة على دورها الريادي والمعروف دوماً بدعم القضية الفلسطينية، بكافة المحافل والمناسبات . وأيضا دورها الريادي دوما بين الامم بقيادة شيوخها الكرام.

والشكر موصول أيضا إلى كلا من الدكتور صبري صيدم وزير التعليم العالي الفلسطيني، والذي حضر خصيصا للمشاركة بجائزة أختيار أفضل معلم في العالم وإلى أبناء الجالية الكرام في الدولة يتوسطهم السفير لما قاموا به من مشاركة فاعلة أثناء الإحتفال، لدعم المعلمة حنان والإحتفاء بها وإلى بنك فلسطين الذي رعى وجهز إحتفال الجالية بفوز فلسطين.



وحضر حفل التكريم والغداء كل من د.مهند خنفر رئيس لجنة شؤون الجالية في الامارات وحسن شعث نائب رئيس مجلس العمل الفلسطيني بدبي وأعضاء مجلس الادارة عمر عبيد ومهند جادالله .

كما حضر كل من معاوية القواسمي واحمد العريان من بنك فلسطين في الامارات وقدموا درع تكريم بنك فلسطين للمعلمة حنان الحروب.