الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة نادي فنجاء العماني تصل فلسطين لملاقاة أهلي الخليل

نشر بتاريخ: 14/03/2016 ( آخر تحديث: 15/03/2016 الساعة: 14:26 )
بعثة نادي فنجاء العماني تصل فلسطين لملاقاة أهلي الخليل

الخليل – معا - خالد القواسمي : وصلت الى فلسطين مساء الاثنين بعثة نادي فنجاء العماني لمواجهة فريق نادي اهلي الخليل الفلسطيني ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

وكان في استقبال البعثة جمع غفير من كوادر النادي الاهلي بمختلف لجانة وفي طليعتهم كفاح الشريف ومجلس ادارة النادي وممثل اتحاد كرة القدم الفلسطيني صلاح الجعبري ومسؤولي امن الملاعب صالح سيد احمد وأمين الجولاني ومسؤولي دائرة الاعلام في اتحاد كرة القدم غسان جرادات و رياضيين ممن عاصروا مسيرة الاهلي في مقدمتهم سعيد ونبيل الجعبري ومعمر ونسيم المحتسب وهشام ابو اشخيدم وسفيان ابو خلف بالاضافة لاعضاء رابطة مشجعي الاهلي.


وفي كلمة موجزة عبر عضو اتحاد كرة القدم الفلسطيني صلاح الجعبري متحدثا باسم اللواء جبريل الرجوب عن سعادته بالوفد العربي العماني الضيف معتبرا وجودهم على ارض فلسطين انتصارا للرياضة الفلسطينية وكسرا للحصار متمنيا للاشقاء العمانيين طيب الاقامة في ربوع فلسطين بين اهلهم واخوتهم .

وتحدث كفاح الشريف نيابة عن مجلس ادارة النادي الاهلي ولجانه وكوادره مرحبا بالاشقاء بعثة فريق فنجاء العماني مشيدا بهم وباصراهم للحضور الى فلسطين ولقاء اخوتهم بعيدا عن حسابات الفوز والخسارة في مضمار لعبة كرة القدم وعبر عن سعادته بوجودهم على ارض خليل الرحمن مما يعزز أواصر التواصل العربي مع فلسطين وشعبها مؤكدا في ذات الوقت على متانة العلاقات بين ابناء فلسطين واشقائهم في سلطنة عمان وتمنى لهم اقامة طيبة وواضعا كافة الامكانيات تحت تصرفهم.

وتحدث رئيس البعثة العمانية سعيد الورسيعيدي مبديا سعادة غامرة بوجوده على الارض الفلسطينية بجوار حرم ابراهيم الخليل والمسجد الاقصى المبارك وسط مشاعر جياشة تختلج صدور البعثة اتجاه فلسطين رغم مشقة السفر والتعطيل على المعابر من جانب الاحتلال .

واشاد البورسعيدي بحفاوة الاستقبال وباسرة اتحاد كرة القدم واسرة النادي الاهلي لما لمسوه من روح اخوية تعبر عن اصالة الشعب الفلسطيني الذي يعاني جراء الممارسات وقدم التعازي باستشهاد ثلاثة من ابناء الخليل صباح الاثنين داعيا الجميع لزيارة فلسطين كلما اتيحت الفرصة لكسر الحصار عنها .

وفور انتهاء مراسم الاستقبال توجه الفريق العماني لاستاد الحسين بن علي لاخذ حصة تدريبية استشفائية لعناصر الفريق لازالة اثار التعب والاجهاد .

وعلى صعيد النواحي الاخرى وبوصول طاقم الحكام والمقييمين الاسيويين سيصار الى عقد المؤتمر الفني والصحفي في فندق ابو مازن حيث مقر اقامة الفريق العماني في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح الثلاثاء .