الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجودو يكرم المعلمة حنان الحروب

نشر بتاريخ: 15/03/2016 ( آخر تحديث: 15/03/2016 الساعة: 15:13 )
اتحاد الجودو يكرم المعلمة حنان الحروب
الخليل -معا - اتحاد الجودو / ناصر المحتسب- كرم رئيس الاتحاد الفلسطيني نائب رئيس اتحاد دول غرب آسيا للجودو معاوية القواسمه مدير بنك فلسطين في إمارة دبي, المربية الفاضلة (حنان الحروب) ابنة مخيم الدهيشة الفلسطيني, التي فازت كأفضل معلمه على مستوى العالم العالم.

جاء التكريم خلال حفل أقامه سعادة سفير دولة فلسطين عصام مصالحه في القنصلية الفلسطينية في إمارة دبي, الذي حضره حشد من رجال الأعمال والشخصيات الرياضية والوطنية هناك ومن ضمنهم مدير العلاقات العامة في بنك فلسطين في دبي احمد العريان.

رئيس الاتحاد الفلسطيني معاوية القواسمي أعرب عن بالغ سعادته وسروره وأسرة اتحاد الجودو الفلسطيني بالانجاز الكبير غير المسبوق, الذي حققته المعلمة الفلسطينية (حنان الحروب) المدرسة في مدرسة المرحومة سميحة خليل في رام الله, وتقدم القواسمي بتهنئته الحاره لأسرة المربية الصغيرة, ولجميع أفراد أسرة التربية والتعليم الفلسطينية وعلى رأسهم جميعا وزير معالي وزير التربية والتعليم صبري صيدم, وأكد القواسمي أن اتحاد الجودو بجميع لجانه وكوادره ولاعبيه يثمن عاليا هذا الانجاز الذي تحقق باسم فلسطين.

كما ثمن القواسمي مباردة الرئيس الفلسطيني محمود عباس بإنهاء معاناة المعلمين وحل مشكلتهم التي طال انتظارها, وتوجه بشكره لفخامة الرئيس لاهتمامه بأبنائه المعلمين والطلبة على حد سواء.

وما تجدر الإشارة إليه أن المربية حنان الحروب تنحدر من مخيم الدهيشه الفلسطيني, قد فازت بجائزة أفضل معلمه على مستوى العالم, وقيمة الجائزة (مليون دولار) تقدمها مؤسسة فاركي من المملكة المتحدة.