الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يبحث مع امين عام حزب التقدم والاشتراكية اليات تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 15/03/2016 ( آخر تحديث: 15/03/2016 الساعة: 20:19 )
الرجوب يبحث مع امين عام حزب التقدم والاشتراكية اليات تعزيز التعاون
الرباط -معا - دائرة الاعلام بالمجلس الاعلى للشباب والرياضة _ بحث رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الثلاثاء، مع امين عام حزب التقدم والاشتراكية المغربي، نبيل بن عبد الله صالح، اليات تنفيذ برامج شبابية متبادلة بين فلسطين والمغرب.

واكد الرجوب لمضيفه، خلال لقائه به في مكتب الاخير بالرباط، بحضور سفير دولة فلسطين لدى المملكة، زهير الشن، اكد على اهمية اذابة الصورة النمطية المنتشرة بخصوص زيارة فلسطين، مشيدا بالفهم المغربي للصراع العربي الاسرائيلي.
وبحث الرجوب مع بن صالح، اهمية خروج توصية مغربية مدعومة من الملك محمد السادس، تقدم لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، خلال اجتماعهم المقبل، تدعو لاحياء بطولة باسم القدس باعتبار الملك هو رئيس لجنة القدس.

واشار الرجوب الى اهمية دور الرياضة في تفعيل وعرض الرسالة الوطنية الفلسطينية، واظهار عظمة وعملقة الشعب الفلسطيني وارادته الشامخة في وجه الاضطهاد والتهويد الاسرائيلي العنصري.
من جانبه اكد بن عبد الله اهمية تفعيل بطولة باسم القدس وفلسطين، مشيرا الى ان الشباب الفلسطيني يستحق ان تكون وقفة عربية دائمة معه، وان تفتح الافاق امامه ليبنى جسورا من التواصل مع امتداده العربي.

واختتم الرجوب وبن عبد الله لقائهما بالتباحث في اخر المستجدات السياسية، التي تشهدها الاراضي الفلسطينية، على مختلف الاصعدة.