الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت تحتفل بيوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 15/03/2016 ( آخر تحديث: 15/03/2016 الساعة: 21:22 )
محافظة سلفيت تحتفل بيوم المرأة العالمي
سلفيت -  معا - اقامت محافظة سلفيت، بالتعاون مع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية والغرفة التجارية، اليوم، احتفالا بمناسبة يوم المرأة العالمي، في قاعة منتزه بلدية سلفيت، بحضور المحافظ اللواء ابراهيم البلوي وقائد المنطقة العميد ركن يوسف قدورة ورئيسة النيابة نجوى عبدالله ومدراء عدد من المؤسسات الحكومية وممثلات عن المؤسسات الرسمية والأهلية والجمعيات النسوية بالمحافظة.

وفي كلمته رحب المحافظ البلوي بالحضور والمشاركات، واكد على اهمية دور المرأة الفلسطينية وتفوقها في كافة الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعملية، واثنى على دورها النضالي والوطني وما تحققه من انجازات ونجاحات محليا وعالميا .

وتحدثت سمية البر رئيسة الاتحاد العام للمرأة فرع سلفيت ، عن تاريخ المرأة الفلسطينية المشرف، وأشادت بالدور الريادي لها، والذي تميّز بالنضال والتضحيات حتى التحقت بركب الشهداء والأسرى ، وثمنت دور محافظة سلفيت ومحافظها في دعم ومتابعة مختلف قضايا المرأة بالمحافظة.

واشارت هيام عقل في كلمة المؤسسات الاهلية والجمعيات الى العلاقة المميزة التي تربط نساء المحافظة بمؤسساتها، وثمنت الجهود التي تبذلها دائرة النوع الاجتماعي ومركز تواصل .

وتخلل الحفل الذي قدمته ميسون عثمان مديرة دائرة النوع الاجتماعي بالمحافظة، تكريم عدد من النساء اللواتي يتبوأن مناصب قيادية في المجتمع وتقديم فقرات فنية وتراثية ووطنية وتوزيع الهدايا على المشاركات والحضور بهذه المناسبة.