الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طمون يحقق الانتصار الثاني على نادي كفر راعي ويتصدر مجموعته

نشر بتاريخ: 16/03/2016 ( آخر تحديث: 16/03/2016 الساعة: 16:07 )
طمون يحقق الانتصار الثاني على نادي كفر راعي ويتصدر مجموعته
طوباس - معا - ساجد بشارات - حقق نادي طمون الرياضي امس الثلاثاء على ملعب رؤيا قباطية فوزه الثاني على التوالي , ضمن المباريات المؤهله في دوري المناطق ،حيث بدأ نادي طمون اللعب بسيطره على مجريات اللعب رغم الاحوال الجوية العاصفة وانتهى الشوط الاول بدون اهداف حتى مضت النصف ساعه الاولى من الشوط الثاني حيث استغل اللاعب عاهد بني عوده فرصه داخل منطقه الجزاء ورسم معالم الهدف الاول مما ادى الى تفاعل كبير من جمهور النادي الذي ظل متوهجا حتى الدقيقه الرابعة قبل انتهاء المباره ليعلن عبدالله بشارت بعرضية رائعه تسجيل الهدف الثاني لفريق طمون.لتنتهي المباراة بهدفين مقابل لاشيء .
وبذلك يتصدر نادي طمون الرياضي مجموعته بست نقاط , وينتظر مباراته الاخيرة يوم الاربعاء المقبل , حيث يواجه نادي تياسير الذي يمتلك 3 نقاط .

وقال مدرب الفريق سعد بشارات بعد انتهاء المباراة : ان فريقه يسير بالطريق الصحيح وسيواصل تدريبه وتمارينه الاعتيادية من اجل مواصلة الانتصارات وصولا لصعود الفريق على مشارف الدرجه الثالثة , مشيدا بالجماهير الغفيرة التي تساند الفريق وتمنحه طاقة ايجابية لتحقيق الانتصار .
وبدوره قدم رئيس النادي سمير بشارات جزيل الشكر للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واتحاد الشمال , املا مزيدا من الدعم من الجماهير للحصول على العلامة الكاملة في المجموعة وخطف بطاقة التأهل للدرجة الثالثة .