الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكاتبة حداد تهدي الوزير قراقع مؤلفها (الحرية لن تصبح رمادا)

نشر بتاريخ: 16/03/2016 ( آخر تحديث: 16/03/2016 الساعة: 16:55 )
رام الله- معا-  أهدت الكاتبة الفلسطينية تمارا حداد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع نسخة من مؤلفها الذي يحمل عنوان " الحرية لن تصبح رمادا "، والذي يحتوي على عدد من الخواطر والمقالات وقصص لأسرى وعائلاتهم، تشكل في مضمونها معاناة الأسرى وأسرهم بفعل هذا الإبعاد والحرمان القصري.

وقدمت الكاتبة حداد مؤلفها للوزير قراقع في مكتبه في مقر الهيئة في رام الله ظهر اليوم الأربعاء، معبرة عن سعادتها من هذا اللقاء، وانها ستواصل العمل دوما في سبيل إبراز قضية الأسرى والمساهمة في الحفاظ على عليها حية في كل حياة الشعب الفلسطيني.

من جانبه شكر قراقع الكاتبة تمارا على جهودها الرائعة في إنجاز هذا المؤلف، والذي سيكون له مكانة في المكتبة الفلسطينية، ومرجع يمكن الإستفادة منه كمصدر أساسي في قضية الأسرى يوثق معاناتهم من خلال هذه المقالات والخواطر والقصص المؤلمة الغنية بالمشاعر والأحاسيس.

وعبر قراقع عن إحترامه لكل حرف خط في هذا المؤلف، وأن الجملة الاخيرة في مقدمته " أسرانا الجرح النازف لفلسطين وصناع التاريخ والمجد والقيد مفخرة لهم طالما مشيتهم على طريق النضال" تصلح لكي تكون شعارا عاما موحدا لكل الأطراف العاملة في هذا المجال ولعموم الشعب الفلسطيني والأحرار في العالم.

ولا بد من الإشارة الى ان الكاتبة تمارا حداد فلسطينية من الخليل، ولدت في العاصمة الأردنية عمان عام 1979، تحمل درجة البكالوريوس في الإقتصاد من الجامعة الأردنية، ودرجة الدبلوم في العديد من التخصصات أبرزها دبلوم في القانون الدولي من اكاديمية اللاجئين في الأردن، وناشطة ومتضامنة في مجال الأسرى، و(الحرية لن تصبح رمادا الصادر عام 2016) هو الاصدار الاول لها.