الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كرة السله للفتيات في نادي هلال القدس طموح كبير وتطور متسارع

نشر بتاريخ: 16/03/2016 ( آخر تحديث: 16/03/2016 الساعة: 17:51 )
كرة السله للفتيات في نادي هلال القدس طموح كبير وتطور متسارع

القدس-معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات - أكدت مدربة فتيات هلال القدس لكرة السلة أنها تسعى إلى تطوير لعبة كرة السلة في نادي هلال القدس من خلال بناء الفريق حديث التأسيس ..
وتتواصل التدريبات في مقر النادي بواقع وجبتين تدريبيتين من كل اسبوع بمشاركة اكثر من أربعين فتاة من مدينة القدس ..
وأضافت المدربة حسين بأن هناك فئة مميزة من اللاعبات والتي لهن خلفية عن لعبة كرة السلة وهدفنا تأسيس فريق للمشاركة والمنافسة في بطولات الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة وأن يكون لدنيا فريق مميز يرفع أسم هلال القدس عاليا كما هو معروف عنه في مختلف الرياضات والنشاطات
واضافت حسين" أعشق تدريب كرة السلة رغم بدايتي مع كرة القدم وأعشق الرياضة من بوابة القيادة الفنية وانا سعيده جدا لما وصلت اليه وأشعر بانني وضعت قدمي على طريق النجاح . .


يذكر ان الرياضية زينب حسين هي معلمة تربية رياضية في احدى مدارسة القدس وكانت مساعدة في كرة القدم في بعض الاندية المقدسية قبل ان تنتقل لتدريب كرة السلة ، وحاصلة على شهادة في تدريب كرة السلة وكرة القدم وهي مراقبة لمباريات كرة القدم في الدوري النسوي بتنظيم الإتحاد الفلسطيني ..
ويسعى نادي هلال القدس وبتوجيهات من رئيسه د باسم ابو عصب الى دمج شريحة النساء والفتيات المقدسيات بكافة الالعاب وتوفير احتياجاتهم ومنحهم فرصه للتعبير عن انفسهم وممارسة الرياضة في المدينة وحمل اسم القدس في المحافل المحلية والدولية .