الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية تدين التهديدات الإسرائيلية بعدوان موسع على قطاع غزة

نشر بتاريخ: 03/11/2007 ( آخر تحديث: 03/11/2007 الساعة: 21:37 )
بيت لحم - معا - دان هاني أبو عمرة عضو قيادة ساحة قطاع غزة للجبهة العربية الفلسطينية، التهديدات بعملية عسكرية في قطاع غزة، المترافقة لاستمرار التصعيد.

واشار ابو عمرة ان الجبهة تؤكد على حق شعبنا في مقاومة الاحتلال والرد على جرائمه وحقه في الدفاع عن النفس، لتؤكد بأن هذا السياسة والتهديدات المتواصلة إنما تعبر عن طبيعة العقلية الإسرائيلية في التعامل مع شعبنا والتي تسعى إلى اختلاق الذرائع لمواصلة العدوان الغاشم على مدننا وقرانا ومخيماتنا ، وتستخدم في سبيل ذلك آلتها الإعلامية في الترويج لأكاذيب وافتراءات لمواصلة قتلها وبطشها تحت ذريعة الدفاع عن النفس والحفاظ على الأمن.

وأدان ابو عمرة حالة الصمت الدولي على الجرائم التي ترتكبها إسرائيل يومياً في قطاع غزة والضفة الغربية، معتبرة هذا الصمت يعد تشجيعاً وتأييداً واضحاً للسياسة العدوانية الإسرائيلية.

وتوجهت الجبهة إلى المجتمع الدولي ممثلا بالأمم المتحدة ومجلس الأمن والى اللجنة الرباعية بالعمل على وقف العدوان وإدانة التصعيد العسكري وسياسات العقاب الجماعي التي تمارسها إسرائيل، محذرة من وقوع كارثة إنسانية في قطاع غزة إذا لم يتوقف العدوان ويرفع الحصار الظالم عن قطاع غزة.

وشدد أبو عمرة على أن هذه الأنباء والتهديدات المتواصلة من العدو على توسيع عدوانه ضد شعبنا في قطاع غزة تتطلب تعزيز جبهتنا الداخلية ومدها بكافة عوامل الثبات والصمود ، الأمر الذي يوجب البدء بحوار وطني شامل باعتباره المخرج الوحيد من أزماتنا الداخلية بعد تهيئة الأجواء له من خلال تراجع حماس عما أقدمت عليه في قطاع غزة كمقدمة للبدء في الحوار لتعزيز وحدتنا الوطنية والخروج ببرنامج وطني موحد قادر على مواجهة كافة التحديات المفروضة على شعبنا .