الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق نادي حبله لكرة القدم في الطريق الصحيح

نشر بتاريخ: 17/03/2016 ( آخر تحديث: 17/03/2016 الساعة: 15:26 )
فريق نادي حبله لكرة القدم في الطريق الصحيح
قلقيلية – معا - خالد عرباس :تقع قرية حبله على بعد 5 كم إلى الجنوب الشرقي لمدينة قلقيلية يوجد فيها نادي واحد ، تم إعادة نشاطه قبل عدة أشهر في لعبة كرة القدم حيث يشارك حاليا فريق كرة القدم في دوري المناطق ضمن المجموعة الخامسة والتي تضم أندية محافظة قلقيلية وسلفيت وهي : أندية جيوس وجينصافوط وسلفيت وكفر الديك بالإضافة لنادي حبله.

وقد حقق فريق كرة القدم لنادي حبله فوزين حتى الآن ضمن دوري المناطق على أندية جيوس وكفر الديك بنفس النتيجة ( 3- 1 ) وسيقابل يوم السبت القادم نادي سلفيت وإذا ما حقق الفوز فانه سينتقل للدور الثاني من هذا الدوري والذي يشرف عليه الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم / فرع الشمال .

ويشرف على تدريب الفريق المدرب عدي صالح ابن بلدة حبله ويحمل شهادة تدريب ( C ) في كرة القدم ولديه الخبرة في التدريب .
ويضم الفريق عدد من اللاعبين الجيدين ومن صغار السن والذين من الممكن أن يكونوا نواة لفريق كرة القدم لنادي حبله للسنوات القادمة ومنهم من لديه الخبرة في هذه اللعبة.
ومن أعضاء الفريق الحارس أسيد علي قاسم والمدافعين صهيب فواز واحمد فواز ويوسف زهران وعدي الجدع وفي خط الوسط حمد الله شهوان ومحمد باسم خروب وعرفات أبو حامد وسعيد عودة وفي الهجوم ليث عرار وسامر غرابة.وهناك أيضا اللاعبين احمد بسام عودة وثائر خروب وسلام عودة وعبد الرحمن عودة ومحمد سعيد عودة.

وقد أكد المدرب عدي صالح أن نية الفريق الصعود للدرجة الثالثة وان فريق حبله لديه القدرة على الصعود وانه متابع معظم أندية المناطق المشاركة من محافظات قلقيلية ونابلس وطولكرم وجنين .
وطالب عدي أبناء بلدة حبله تقديم المساعدة المالية للفريق من اجل استكمال الدوري والوصول للهدف المنشود ألا وهو الصعود للدرجة الثالثة .