الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشاعر يلتقي وزير الشؤون الاجتماعية التونسي

نشر بتاريخ: 17/03/2016 ( آخر تحديث: 17/03/2016 الساعة: 16:47 )
الشاعر يلتقي وزير الشؤون الاجتماعية التونسي
تونس- معا- التقى د. إبراهيم الشاعر وزير الشؤون الاجتماعية بنظيره التونسي د. محمود بن رمضان، اليوم الخميس، في مقر وزارة الشؤون الاجتماعية في العاصمة تونس.

وحضر اللقاء كل من: سفير دولة فلسطين في الجمهورية التونسية هايل الفاهوم، والوكيل المساعد في وزارة الشؤون الاجتماعية الفلسطينية للمحافظات الشمالية أنور حمام.

وتباحث الطرفان في سبل تعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات في الشأن الاجتماعي، والاطلاع على التجربة التونسية في هذا المجال.

وعبر د. الشاعر عن اعتزازه بالعلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الفلسطيني والتونسي، مشيدا بوقوف تونس إلى جانب الشعب الفلسطيني في كافة مراحل نضاله.

وقال "إن فلسطين تبادل تونس ذات المشاعر وبشكل خاص بما تمر به تونس مؤخراً من أحداث تجاوزتها بكل ثقة وشجاعة، وحافظت على مكانة تونس كنموذج يحتذى به كدولة مؤسسات.

رحب الوزير التونسي بالوفد الفلسطيني، وأشاد بعمق العلاقة ما بين الشعبين، وأكد على أهمية هذه الزيارة في مجال تبادل الخبرات ما بين الشعب، وأشاد بما تقدمه وزارة الشؤون الاجتماعية الفلسطينية من خدمات رغم ما تعانيه من احتلال يسيطر على كافة مواردها.

ووقّع الطرفان مذكرة تفاهم للتعاون بين فلسطين وتونس في المجال الاجتماعي.

وزار الوزير مركز الرعاية الاجتماعية للأطفال في الزهروني، واطلع على عمل المركز والخدمات المقدمة للأطفال، كما زار مركز الإحاطة والتوجيه الاجتماعي، واطلع على ما يقدمه من خدمات توجيهية وتوعية للجمهور بخصوص الخدمات الاجتماعية التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية.