الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال السلوي: فوزان للبريج وخدمات دير البلح على خدمات رفح والعميد

نشر بتاريخ: 19/03/2016 ( آخر تحديث: 19/03/2016 الساعة: 14:58 )
دوري جوال السلوي: فوزان للبريج وخدمات دير البلح على خدمات رفح والعميد
غزة- معا - مصطفي صيام :حقق فريقا خدمات البريج وخدمات دير البلح فوزين على غزة الرياضي وخدمات رفح في ختام منافسات الجولة الثالثة من دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

خدمات البريج (93) غزة الرياضي (70)

واصل خدمات البريج سلسلة انتصاراته المتتالية في دوري السلة بعد تجاوزه لفريق غزة الرياضي بنتيجة كبيرة ليواصل الفريق تربعه على صدارة الترتيب.

وعلى الرغم من البداية القوية لأبناء العميد مع انطلاق الربع الأول وتسجيل ثلاثية عبر نجمه شادي الباز إلا أن البريج استعاد عافيته وعاد بقوة إلى أجواء اللقاء ليحسم النتيجة بـ 32 / 18.

واصل البريج تألقه في الربع الثاني في ظل تألق نجومه عبر ثلاثيات إبراهيم رحال وثائر عيسي، واختراقات إبراهيم مصلح ومحمد وشاح، ومتابعات عيد الشاعر ووائل تيم، في المقابل تراجع أداء العميد في ظل محاولات جاد الأغا وشادي الباز ومحمد عاشور لينتهي لصالح البريج بـ 22/14.

الربع الثالث لم يأت بجديد واستعرض نجوم البريج في تسجيل الأهداف حيث شكل الثلاثي وشاح ومصلح ورحال قوة ضاربة لاختراق دفاعات العميد وتسجيل النقاط تباعاً لينتهي لصالحه بـ 25/15.

عاد الرياضي في الربع الرابع متأخراً، في ظل تراجع منطقي للاعبين البريج ونجح العميد في خطف النتيجة بـ 23/14 وبنتيجة إجمالية لصالح البريج 93/70.

أدار اللقاء: سائد حميد، أحمد القاضي، مروان حمد، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي أسامة إسماعيل، ميقاتي 24 محمد الكردي.

خدمات دير البلح (80)- خدمات رفح (53)

بداية سريعة بين الفريقين في الربع الأول وظهرت أفضلية لاعبي الدير منذ البداية عبر صالح المبحوح وزكي حجاج، وتألق يوسف مهنا وتيسير أبو شملة، فيما لم يظهر لاعبي الأخضر الرفحي بالشكل المطلوب لينتهي لصالح الدير بـ 18/7.

واصل فريق الدير أفضليته في الربع الثاني رغم عودة لاعبي رفح إلا أن خبرة أبو شملة ومهنا نجحت في حسم النتيجة بـ 12/10.

استمرت أفضلية الدير في الربع الثالث في ظل تراجع لاعبي الأخضر الرفحي رغم محاولات أحمد البلبيسي إلا أن استفاقة الدير أنهت النتيجة لصالحه بـ 23/14.

لم يختلف الحال في الربع الرابع وارتفعت وتيرة الأداء بين الفريقين التي مالت لصالح فريق الدير الذي أنهى النتيجة بـ 27/ 22 وبنتيجة إجمالية 80/53.

أدار اللقاء: حسين حمدان، باسل كرون، سعيد ضيا زادة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي محمد سكيك، ميقاتي 24 مؤمن الجربة