الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الإسلامي العربي يعلن عن الفائزين بالاسبوع الثاني من آذار

نشر بتاريخ: 19/03/2016 ( آخر تحديث: 22/03/2016 الساعة: 09:42 )
البنك الإسلامي العربي يعلن عن الفائزين بالاسبوع الثاني من آذار
رام الله- معا- واصل البنك الاسلامي العربي، اليوم السبت، السحب على جوائز برامج التوفير المتعددة، ومن ضمنها جوائز برنامج "توفير العمرة" وبرنامج "توفير الجواهر" عن الأسبوع الثاني من شهر اذار 2016.

وفاز بالسحب على رحلات العمرة بقيمة 500 دولار لكل جائزة، كل من: سليمة خليل شعت من غزة، ثائر علي حمدان وكفاية زهدي حمدان من البيرة، صالح موسى الحروب من جنين، غزالة تيسير اقنيبي من الخليل، الطفل تميم حسين نواجعة بولاية والده من يطا.

وفاز بجائزة توفير جواهر الاسبوعية بقيمة 1750 دولار امريكي عن الأسبوع الثاني من شهر اذار للعام 2016، جهاد حسني نعيرات من مدينة جنين.

وأعرب سامي صعيدي المدير العام للبنك، عن سعادته بتقديم العديد من الجوائز في برامج التوفير المتنوعة، منوهاً الى إضافة برنامج توفير جديد لمجموعة البرامج المقدمة من البنك الإسلامي العربي ويتمثل في برنامج توفير الأسرة السعيدة الذي يتيح الفرصة للفوز بسيارة كل ثلاثة أشهر.

وأكد صعيدي أن البنك مستمر في العمل على الاهتمام بعملائه ومكافأتهم وستكون فرص الفوز متاحة لجميع الزبائن اللذين لديهم حسابات توفير لدى البنك.

وشكر عملاء البنك على ثقتهم المتواصلة بالبنك، متمنياً أن يكون البنك عند حسن ظنهم.الذي بدوره سيعمل دائماً على التميز في خدماته وبرامجه المتنوعة.

واضاف أحمد سرطاوي مدير دائرة التخطيط والدراسات، ان برامج التوفير في البنك الاسلامي العربي وصلت الى 550 الف دولار امريكي سنوياً يتم السحب عليها بشكل مستمر طوال العام حيث ان الجوائز عبارة عن: جوائز عمرة يومية، ذهب أسبوعية، زواج شهرية، سيارة ربع سنوية، شقة نصف سنوية، وحج سنوية.