الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى في الشمال يستضيف معسكر "سفراء القدس الأول "

نشر بتاريخ: 20/03/2016 ( آخر تحديث: 20/03/2016 الساعة: 14:59 )
المجلس الأعلى في الشمال يستضيف معسكر "سفراء القدس الأول "
رام الله - معا -إعلام المجلس الأعلى: استضاف مركز الشهيد صلاح خلف معسكر شبكة سفراء القدس الأول في الفترة ما بين 17 الى19 الماضي وضم 120 شابا وفتاة مقدسيين من مختلف المنظمات والأحزاب السياسية، تراوحت أعمارهم بين 18 الى 30 عاما .
ورحب رائد جعايصه، مدير المنشآت في مجلس الشمال بالحضور ونقل لهم تحيات مساعد الأمين العام غسان قبها وأشار إلى أن مركز صلاح خلف كان وما زال صرحا مهما لإعداد القادة بعد أن كان سجنا للتعذيب والتنكيل بالشباب الفلسطيني، وعبر عن سعادته باستضافة المركز لأبناء مدينة القدس الذين يزورون مركز صلاح خلف للمرة الأولى متجاوزين كافة العراقيل التي يضعها الاحتلال الإسرائيلي أمامهم ليعيق تنقلهم .

وشكر محمد مطر أمين سر الشبيبة الفتحاويه في الضفة الغربية مجلس الشمال على حسن الضيافة والاستقبال وقال : إن هذه الزيارة تأتي في أطار ايصال رسالة القدس في كافة أرجاء الوطن المحتل والمساهمة في تعزيز وتنمية الإحساس الوطني للشباب الفلسطيني وتحفيزهم للترويج للقضية الفلسطينية وقضية القدس ليكونوا سفراء لها في كافة المحافل الدولية.

ويهدف المعسكر الذي استمر ثلاثة أيام إلى إعادة توحيد القدس بأبعادها الوطنية والاجتماعية والجغرافية بعد تقسيمها من الاحتلال إضافة إلى خلق قيادة شابه تحمل رسالة القدس والرواية التاريخية والسياسية والمعلوماتية ونقلها في كافة الاتجاهات في الوطن والشتات.
أشرف على المعسكر: كمال شاهين من دائرة الإقامة والسكن في مركز الشهيد صلاح خلف.