الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب القواسمي نائبا لرئيس الاتحاد العربي للجودو

نشر بتاريخ: 20/03/2016 ( آخر تحديث: 20/03/2016 الساعة: 15:47 )
انتخاب القواسمي نائبا لرئيس الاتحاد العربي للجودو
الخليل -معا - اتحاد الجودو/ ناصر المحتسب- يصل اليوم ارض الوطن عميد الجودو الفلسطيني ماجد العسيلي بعد مشاركة فاعلة وتمثيله فلسطين, في اجتماع كونغرس الاتحاد العربي للجودو في العاصمة المصرية (القاهرة).
العسيلي افاد: ان الاجتماعات كانت متواصلة ومثمرة وجرت الانتخابات العامة لأمانة الاتحاد العربي الجودو, حيث تم بالإجماع اعادة انتخاب رئيس الاتحاد العربي المهندس "نعمان شاهر", كما تم انتخاب معاوية القواسمي نائبا لرئيس الاتحاد العربي للجودو ،تقديرا وعرفانا لدوره المتميز في دعم وتطوير لعبة الجودو بشكل عام, وتمت مناقشة التقارير المالي والاداري والفني, وتم اقرار رزنامة الاتحاد العربي للعامين (2016-2017).

واكد العسيلي ان النية والمشاورات تتجه لإقامه بطولة العرب للجودو "المصغرة" في شهر نيسان القادم في فلسطين, يتخللها اقامة دورة تحكيم في لعبة الجودو, حيث سيتم مناقشة ذلك في الاجتماع العام القادم لمجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للجودو ولجانه وكوادره.

من جانبه اكد الأمين العام للاتحاد العربي للجودو عبد الفتاح القيسي احد رموز لعبة الجودو في الوطن العربي, رغبته الشديدة على اقامة البطولة المذكورة في فلسطين, لما لفلسطين من مكانة هامة وكبيرة في قلوب الجميع, خاصة اعضاء الهيئة العمومية للاتحاد العربي.

وفي ذات السياق اعربت الأوساط الرياضية الفلسطينية عامة, واسرة اتحاد الجودو الفلسطينية خاصة عن بالغ سعادتها وسرورها بحصول القواسمي على هذا المنصب الرفيع, وثمنت عاليا دوره الفاعل في نقل لعبة الجودو نقلات نوعية سواء على صعيد اللاعبين او المستلزمات, كما تمنت استضافة فلسطين لبطولة الجودو المذكورة.
أما معاوية القواسمي رئيس الاتحاد نائب رئيس الاتحاد العربي للجودو, فقد ثمن الثقة الغالية التي نالها من اعضاء الهيئة العمومية للاتحاد العربي, ووعد ببذل جل اهتمامه وجهوده لرفع مستوى وقيمة لعبة الجودو في فلسطين خاصة والوطن العربي عامة, خدمة للشباب الفلسطيني والعربي الرياضي.