الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة داخلية لكرة الطاولة في نادي عابود

نشر بتاريخ: 21/03/2016 ( آخر تحديث: 21/03/2016 الساعة: 18:54 )
بطولة داخلية لكرة الطاولة في نادي عابود
رام الله - معا - الدائرة الإعلامية- نظم نادي شباب عابود، بطولة الأبطال بلعبة كرة الطاولة، للعام (2016) على طاولات النادي، بمشاركة (32) لاعباً، عكسوا مستويات فنية رائعة، وأجواء تنافسية رائعة، زاد من القها، الحضور الجماهيري الطاغي من أهالي البلدة، المعروفين بعشقهم لهذا اللون من الرياضة، وشجعوا المتنافسين حتى النهاية.
وفي لقاء الختام، التقى اللاعبان عميد البرغوثي وعودة فواضلة في قمة مثيرة، وتمكن البرغوثي من استثمار خبرته الكبيرة، وانتزاع اللقب بعد فوزه على منافسه الرشيق وصاحب اللياقة البدنية العالية، بشوطين نظيفين.

وتقاسم المركزين الثالث والرابع، اللاعبان حسين عصفور ونائل عبد المجيد، وجدير بالذكر أن هذه البطولة، جاءت في سياق تحضيرات نادي شباب عابود، لتنظيم بطولة مفتوحة لفرق واندية محافظة رام الله، على طاولات النادي، في المرحلة المقبلة.
وفي ختام البطولة، ألقى رئيس نادي شباب عابود، وليد البرغوثي، كلمة هنأ فيها الفائزين، وشكر كافة المشاركين، والعاملين على إنجاح هذا النشاط، وكل من حضر وشجع من الجمهور، وحث قطاع الشباب في البلدة، على ممارسة شتى الألعاب الرياضية، لما للرياضة من دور كبير في تهذيب النفوس وارتقاء العقول.
وطالب البرغوثي، اللاعبين بالالتزام بتدريباتهم، كي تتمكن فرق النادي من تقديم أداء يليق بتنظيم البطولة المفتوحة، المزمع إقامتها في أمد قريب، مؤكداً أن النادي يعمل ليل نهار، لتعزيز لحمة شباب البلدة، وخدمتهم، مشدداً على أن النادي يعمل حالياً لرفع اسم بلدة عابود في كل المحافل والمنافسات الرياضية، كي يعيد زمانها الجميل مع الرياضة، وتحالفها من البطولات.