السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة تكرم مديرات المدارس وموظفاتها بمناسبة عيد الأم

نشر بتاريخ: 21/03/2016 ( آخر تحديث: 21/03/2016 الساعة: 19:39 )
رام الله- معا- أقامت بلدية البيرة حفلًا تكريميًا لموظفاتها ومديرات المدارس الحكومية في مدينة البيرة، بمناسبة عيد الأم، وسط حضور رسمي وجماهيري حاشد.
ورحب رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد بالحضور، مؤكدًأ على مكانة المرأة الفلسطينية بشكل عام، وموظفات بلدية البيرة التي تفخر بهن البلدية خلال أعمالها اليومية، ودور مديرات المدارس الريادي في السمو والارتقاء باسم مدينة البيرة، والتي كان اخرها فوز المعلمة حنان الحروب بجائزة أفضل معلم في العالم، متمنيًا للأمهات أعوامًا مليئة بالخير والهناء.

من جانبه قال مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة باسم عريقات، إن للأم مكانة دينية خاصة أوصى بها الرسول محمد عليه الصلاة والسلام، وخصوصية الأم الفلسطينية التي تربي وتعد الأجيال في ظل الاحتلال، وصبرها وصمودها، شاكرًا بلدية البيرة على هذه اللفتة بتكريم مديرات المدارس الحكومية في المدينة مضيفاً بأن البلدية تضلع بمهام فاعلة في مسيرة التربية والتعليم.

وقالت عضو بلدية البيرة جهاد زهور خلال كلمة لجنة المرأة في مجلس بلدي البيرة، إن تطلعات المجلس البلدي دوما تشمل المرأة وتحفظ مكانتها لما لها من دور ريادي وأساسي في بناء المجتمع الفلسطيني ككل، وفي مدينة البيرة على وجه الخصوص.

ويأتي هذا الاحتفال استكمالًا لأنشطة بلدية البيرة بمناسبة الثامن من آذار وبمناسبة عيد الأم، حيث يحرص مجلس بلدي البيرة دومًا على اعطاء المساحة للمرأة الفلسطينية تقديرًا ومشاركة في بناء المجتمع للوصول لأكبر خدمة للمواطنين تقديراً للدور الباسل الذي تقوم به المرأه في المدينة..