الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية ابناء القدس للتايكواندو تنظم بطولة الربيع التنشيطية

نشر بتاريخ: 22/03/2016 ( آخر تحديث: 22/03/2016 الساعة: 15:22 )
اكاديمية ابناء القدس للتايكواندو تنظم بطولة الربيع التنشيطية
القدس - معا : ضمن برنامج احياء البلده القديمة، نظم نادي ابناء القدس بطولة الربيع بلعبة التايكواندو للفئات العمرية تحت 15 سنة لكلا الجنسين في مقر نادي ابناء القدس داخل اسوار البلده القديمة وشارك في البطولة اندية مركز شباب مخيم شعفاط وأكاديمية القدس الدوليه للتايكواندو ونادي أبناء القدس وشارك في البطولة اكثر من 40 لاعب ولاعبة.
وتألفت لجنة الحكام كلاً من رئيس إتحاد التايكواندو الدولي في فلسطين المدرب محمد صلاح أبورميله والمدربين إبراهيم أبورميله ونادر الجعبه.
وجاءات نتائج البطولة التي تم تقسيم المشاركين فيها على نظام المجموعات كالتالي:
المركز الأول :- حمزه الحرباوي ويوسف العفني وعبد الرحمن غيث وعبد العظيم أبورميله ومحمد علي وعلام دميري وسجى شماس وتقى عويضات وسندس محمد علي .
المركز الثاني :- بدر محمد علي وإسماعيل شويكي وإسلام الخطيب ويزن شماسنه ومحمد بصيله وجميل الجعبه وحنين البطش وياقوت الفقيه وشهد فرحان .
المركز الثالث :- أبي الخطيب وسعد شويكي ومحمد شويكي وجميل الجعبه ونورا عويضه وسلامه دعنا وكوثر البطش.

وشكر مدير نادي ابناء القدس السيد مثقال جابر رئيس الإتحاد الدولي للتايكواندو محمد صلاح ابو ارميله على جهوده ودوره الفعال في تفعيل لعبة التايكواندو وصرح جابر بان السيد محمد صلاح ابو ارميله يلعب دور البوصلة في القدس وثمن جهوده ودعمه لهذه اللعبة.

من ناحيته تحدث رئيس الاتحاد الدولي للتايدواندو السيد محمد صلاح ابو ارميله عن مدى سعادته بالعمل الذي يجري من قبل نادي ابناء القدس و الدور القيادي الذي يقوم به.