السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

الأمير علي يتابع تدريب المنتخب الوطني ويؤكد ثقته بالنشامى

نشر بتاريخ: 22/03/2016 ( آخر تحديث: 22/03/2016 الساعة: 20:15 )
الأمير علي يتابع تدريب المنتخب الوطني ويؤكد ثقته بالنشامى
عمان - معا : تابع سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم التدريب الذي أجراه المنتخب الوطني الاردني بعد ظهر اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي في اطار تحضيراته لمواجهة بنجلادش واستراليا في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

وجاء على موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم ان سموه خلال أكد حديثه للاعبين ثقته العالية بقدرة النشامى على تخطي المرحلة المفصلية القادمة والمضي الى الدور الحاسم من التصفيات المونديالية والى نهائيات آسيا مباشرة، من خلال الفوز على بنجلادش عند الثانية والنصف بعد ظهر الخميس المقبل 24 اذار الجاري وكذلك على استراليا عند الساعه الحادية عشرة من صباح يوم 29 من الشهر نفسه بتوقيت عمان في سيدني.

واكد سموه ان النشامى امام محطة صعبة لكنه استذكر مواقف سابقة كان المنتخب الوطني حاضرا بمسؤولية فيها، كما شدد على اهمية التركيز والانضباط والاستفادة قدر الامكان من خبرات الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي سيكون الانجليزي هاري ريدناب على رأسه.

بدورهم نقل اللاعبون تقديرهم العالي لسموه واكدوا عزمهم على العمل بجد سعيا لتحقيق ما تصبو اليه الجماهير الاردنية، وعبروا عن امتنانهم للدعم اللامحدود الذي لطالما قدمه سمو الامير علي للمنتخب الوطني وكرة القدم الاردنية.

من جهة ثانية اشرف الكابتن ريدناب على الوحدة التدريبية اليوم والتي تسبق الأخيرة المقررة عند الثالثة والنصف عصر غد الأربعاء على ستاد عمان، والمخول للاعلاميين حضورها ومتابعتها في الربع ساعة الأولى منها بحسب التعليمات الدولية.

وركز الجهاز الفني اليوم على العديد من المحاور التكتيكية وخصوصا بعدما اتيحت لريدناب امس فرصة الاطلاع عن قرب على امكانات وقدرات اللاعبين، عبر تقسيمة داخلية جرت في التدريب الاول له برفقة المنتخب الوطني.

واقيم التدريب اليوم بحضور كافة اللاعبين الذين ضمتهم التشكيلة وهم: عامر شفيع، معتز ياسين، محمد الشطناوي، يزيد ابو ليلى، انس بني ياسين، ابراهيم الزواهرة، عدي زهران، احسان حداد، محمد الباشا، احمد الياس، مهند خير الله، محمد الضميري، احمد سمير، فادي عوض، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، ياسين البخيت، عبدالله ذيب، منذر ابو عمارة، يوسف الرواشدة، محمد العلاونة، احمد الرياحي، يوسف النبر، حمزة الدردور، بهاء فيصل.

من جهة ثانية، يعقد الاجتماع الفني لمباراة الاردن وبنجلادش عند الساعة 11 من صباح يوم غد الاربعاء بقاعة فندق لاند مارك ويعقبه المؤتمر الصحفي عند الساعه 12 ظهرا بالقاعة الملوكية.